بالأرقام.. ماذا قدم بنزيما مع الريال ضد إسبانيول قبل موقعة حسم الدوري؟

السبت، 30 أبريل 2022 02:00 م
بالأرقام.. ماذا قدم بنزيما مع الريال ضد إسبانيول قبل موقعة حسم الدوري؟ بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، لقيادة الفريق الملكى للتتويج بلقب الدوري الإسباني، عندما يقود الملكى أمام إسبانيول فى المباراة المقرر لها اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الليجا.

الريال ضد إسبانيول

وبالنظر إلى أرقام بنزيما مع ريال مدريد ضد إسبانيول، فإن المهاجم الفرنسي ساهم بـ13 هدفا خلال مشاركته فى 18 مباراة أمام الفريق الكتالونى بجميع البطولات.

وسجل بنزيما 9 أهداف فى شباك إسبانيول، منها 8 أهداف فى الدوري الإسباني وهدف وحيد فى كأس ملك إسبانيا، بينما صنع 4 أهداف أخرى جميعها فى الليجا.

وحقق بنزيما أمام إسبانيول الفوز في 14 مباراة بقميص ريال مدريد، بينما تعادل مرة واحدة وخسر مباراتين في الدوري الإسباني وكأس الملك.

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني، بوصول لاعبه الفرنسي الدولي كريم بنزيما إلى 600 مباراة مع الفريق منذ انضمامه موسم 2009، حقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات والأرقام القياسية.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ويتصدر كريم بنزيما قائمة هدافى الدورى الاسبانى وكذلك هدافى دورى أبطال أوروبا للموسم الكروى الجاري 20222، حيث خاض كريم 29 مباراة في الليجا سجل خلالها 25 هدفا وصنع 11 آخرين، كما لعب 10 مباريات في دورى الأبطال وسجل خلالها 14 هدفا وصنع هدف واحد.

ويعتبر كريم بنزيما هو اللاعب الفرنسي الوحيد الذي سجل 14 هدفًا في موسم واحد ضمن دوري أبطال أوروبا، وإجمالا فقد سجل كريم بنزيما 41هدفا، خلال 41 مباراة، هذا الموسم وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ويحظى كريم بنزيما بموسم رائع للغاية حيث خاض الظهور رقم 600 بقميص ريال مدريد، حيث سجل 320 هدف، وفاز بـ 20 لقب.

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول

ويحل نادى إسبانيول ضيفا على منافسه ريال مدريد فى تمام الرابعة والربع عصر اليوم السبت، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب " سانتياجو برنابيو " ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويطمح ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني الممتاز من بوابة مواجهة إسبانيول، حيث يحتاج النادى الملكي لنقطة وحيدة ليتم إعلانه بطلاً رسمياً لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقط وبفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 10 انتصارات و9 تعادلات بينما تلقى الهزيمة في 14 مباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة