أكرم القصاص - علا الشافعي

بمشاركة كوكا.. قونيا سبور يسقط أمام فاتح قرا جمرك بثنائية فى الدوري التركي

السبت، 30 أبريل 2022 05:28 م
بمشاركة كوكا.. قونيا سبور يسقط أمام فاتح قرا جمرك بثنائية فى الدوري التركي قونيا سبور
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق فاتح جمرك قرا فوزاً غالياً على قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا ، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري. 

تقدم قونيا سبور أولا عن طريق زيمر بايتقي فى الدقيقة 32، قبل أن يتعادل فاتح جمرك قرا فى الدقيقة 81 بهدف أحرزه صامد اونور، وخطف زميله يان كرامو هدف الفوز بعدها بدقيقتين.

وبهذه النتيجة يحتل قونيا سبور المركز الثالث برصيد  64 نقطة بجدول الدوري التركي ، بينما ارتفع رصيد فاتح جمرك لـ53 نقطة محتلا المركز الخامس. 

وكان إلهان بالوت، المدير الفني لفريق قونيا سبور قد بدأ  بأحمد حسن كوكا ضمن التشكيل الأساسى لفريق قونيا سبور كونه أحد الركائز الأساسية للفريق.

ويقدم كوكا مستوي أكثر من رائع مع قونيا سبور في الدوري التركي بالموسم الحالي وآخرها المشاركة في فوز فريقه بنتيجة 3 / 2 على نظيره يني ملطية سبور، المحترف ضمن صفوفه المصري كريم حافظ، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

وسجل  كوكا هدفه الأول فى شباك يني ملطية سبور بالدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما تقدم قونيا سبور فى الدقيقة 7 من عمر المباراة عن طريق عبد الكريم بارداكسي وسجل نيك سكوبيتش هدف قونيا الثالث في الدقيقة 59 ،ووسجل يني ملطية الهدفين فى الدقيقتين 47 و 62 من عمر اللقاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة