أبطال رمضان شغالين فى الخرسانة تحت الشمس وبيسابقوا الزمن فى البناء والعمار.. لايف

الإثنين، 04 أبريل 2022 01:48 م
أبطال رمضان شغالين فى الخرسانة تحت الشمس وبيسابقوا الزمن فى البناء والعمار.. لايف
الوادى الجديد-ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا لمشاهد من عرق الصائمين فى نهار رمضان واستكمالهم العمل باجتهاد داخل موقع عمل مجمع المصالح الحكومية بالوادى الجديد على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة التى وصلت إلى 41 درجة مئوية.

وقال المهندس عبد الناصر كمال مدير المشروع فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن فريق العمل بالموقع دأبوا على العمل تحت كل الظروف، وذلك حرصاً على استكمال العمل وانتظامه وفقا للجدول الزمنى المحدد ومع حلول شهر رمضان المبارك حرص العمال على بذل قصارى جهدهم وأغلبهم صائمون على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة بصورة كبيرة.

وكانت بدأت محافظة الوادى بموقع متميز بمدينة الخارجة، على مساحة 101 فدان شمال المدينة، إقامة أول مجمع مصالح حكومى مميكن على مستوى المحافظات، بتكاليف تقدر بنحو 400 مليون جنيه، ويضم جميع المصالح الحكومية بالمحافظة.

ويجرى تنفيذ مبنى المجمع الحكومى بتكلفة 110 ملايين جنيه، ووصلت نسبة تنفيذه إلى 80%، ومبنى جهات حكومية متعددة"، بتكلفة 72 مليون جنيه، ومبنى " التعامل مع الجمهور" بتكلفة 87 مليون جنيه، ومبنى " المول التجاري" بتكلفة 16 مليون جنيه، ومبنى إدارى للمحافظة، بتكلفة 14 مليون جنيه.

كما يجرى تنفيذ مشروعات خدمية للعمل على خدمة المجمع تشمل إقامة محطة معالجة صرف صحى ومحطة تنقية مياه الشرب بتكلفة 40 مليون جنيه مع حفر بئر مياه شرب بتكلفة 4 ملايين جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة