غموض.. روجينا تقلب الأحداث وتحقق فى جريمة قتل بعد مقتل زوجها بـ"انحراف"

الإثنين، 04 أبريل 2022 01:16 ص
غموض.. روجينا تقلب الأحداث وتحقق فى جريمة قتل بعد مقتل زوجها بـ"انحراف" روجينا
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصاعدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "انحراف"، للنجمة روجينا، الذى يذاع ضمن موسم دراما رمضان على إحدى القنوات الفضائية، حيث بدأ ضابط الشرطة الذى يجسده الفنان أحمد صفوت فى كشف لغز مقتل زوج روجينا، والتي قتلته في نهاية الحلقة الأولى.
 
وتتوالى الأحداث حتى نرى "حور"، والتي تقدمها روجينا وهى داخل قسم الشرطة تتحدث مع الدكتور عاصم، الذى يجسده الفنان "أحمد فؤاد سليم"، والذي اعترف بجريمة قتله لزوجته فيروز الشربينى، والشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام سعيد، بسبب الخيانة الزوجية، ليعترف لطبيبته بالحقيقة وراء قتل زوجته.
 
وخلال سرد أحمد فؤاد سليم، لأسباب قتله زوجته توالت الأحداث عن طريق الفلاش باك، ليروى أن محمد كيلاني الذي يلعب شخصية "آسر" تقدم بخطبة ابنته وقام بقراءة الفاتحة، وخلال ذهابه للعمل بالعيادة وصلت له رسالة تحمل مقطع فيديو يوضح خيانة زوجته فيروز مع آسر خطيب ابنته، ليذهب إلى المنزل ويقوم بمواجهة زوجته لتنكر.
 
يذكر أن مسلسل "إنحراف"، يشارك في بطولته بجانب النجمة روجينا، كل من الفنانة القديرة لوسى، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلانى، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة