نوستالجيا النجوم.. أحمد بلال: شخصية شهريار تكشف تأثير المرأة على الرجل

الإثنين، 04 أبريل 2022 04:00 م
نوستالجيا النجوم.. أحمد بلال: شخصية شهريار تكشف تأثير المرأة على الرجل احمد بلال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النوستالجيا هى الحنين إلى الماضى والذى يعيدنا للوراء، والحب الشديد للعصور الماضية بشخصياتها وأحداثها، مع تذكر التفاصيل التى تؤثر فينا بالإيجاب أو السلب.

ونجم اليوم فى نوستالجيا النجوم هو أحمد بلال نجم الأهلى والمنتخب السابق.

قال أحمد بلال نجم الأهلى السابق أن أكثر شخصية رمضانية كان يحبها هى شخصية شهريار، فى ألف ليلة وليلة، رغم أن البعض يراه شخصية عنيفة.

وأضاف بلال أن شخصية شهريار تكشف عن كيفية تأثير المرأة على الرجل ، حتى يغير شخصيته وطباعه من أجلها ، وهو ما حدث مع شهريار.

شهريار الملك شخصية في حكاية الف ليلة وليلة ، كان ملكا عادلا ولكن كل إنسان له نقاط ضعف وهفوات لا تظهر الا بعد حدوث امر مؤلم في حياته وهذا الذي حدث مع الملك شهريار فكان له أخ اصغر منه و كانا هما الاثنان تخونهما زوجاتهما مع العبيد والتي اكتشف امرها اولا هي زوجه أخ الملك شهريار التي اكتشف خيانتها ،  وأصيب شهريار بعد أن تعرض لخيانة زوجته بحالة كره فيها النساء. ، وأخذ يتزوج النساء الواحدة تلو الأخرى و يقتلهن في اليوم التالى ،  فخافت النساء بطشه إلا ابنة وزيره   و لذكائها بدأت تروي له القصة تلو الأخرى كل ليلة حتى فجر اليوم التالي دون أن يمسها، و تشوقه لمعرفة نهاية القصة التي لم تكن تنهيها إلا في الليلة التالية حتى وصل عدد القصص التي روتها ألف قصة وقصة روتها في ألف ليلة وليلة. شفي الملك بعدها وأحبها، وأصبحت شهرزاد هى الملكة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة