نيللي: اتولدت في البلاتوه ودخلت الفن وأنا عندى 4 سنين عن حب وعشق

الإثنين، 04 أبريل 2022 04:00 م
نيللي: اتولدت في البلاتوه ودخلت الفن وأنا عندى 4 سنين عن حب وعشق نيللى
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نيللي أن أحلي حاجة في حياتي وأحلي ذكريات عمري هي الفوازير، ومن سعادتي بالفوازير لم أكن أشعر بالتعب ولم أكن أنام وعلى قد التعب علي قد الفرحة، مضيفة خلال حلولها ضيفه مع الإعلامي شريف الليثي ببرنامجه الإذاعي الجديد "ع اللوكيشن" علي راديو هيتس، أن أول دخولى الوسط الفني كان عندي 4 سنين، ووقتها كانت فيروز المعجزة اختي نجمة، و لم أخذ قرار دخول الفن دي حاجة حصلت لوحدها، فأنا اتولدت في البلاتوه .

وتابعت نيللى أن طموحي هو ما وصلت له بالفعل، وأسعد لحظات حياتي الفوازير، وبفتكرها علي طول، مشيرة إلى أن العمل بالنسبة لي تضحية، وكنت سعيدة جدا لما الناس بتوقفني وتتصور معايا من صغري.

وأضحت أن كل شوت كنت بعمله كان من قلبي ونابع من إحساسي فلازم يصل للناس، واحترم مواعيدي جدا، ويهمني في المقام الأول العمل الجيد وليس المال، وفي الوقت الحالي بأعتذر عن أعمال بالملايين وأنا عمري ما أخدت الأرقام التي نسمعها الآن في الماضي.

وأكدت نيللى أكتر فيلم بحبه "أنا وأنتي وساعات السفر"، وأكتر كلمة بقولها الحمدلله، ومبدئي في الدنيا الإخلاص والثبات والعطاء، ولومكنتش فنانة كنت هبقى فنانة.

وعلي جانب آخر يستضيف شريف الليثي نخبة من نجوم الدراما والسينما المصرية والعربية ف ظهور خاص عبر أثير إذاعة راديو هيتس ومنهم، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد عبد الرحمن، المخرج معتز التوني، علي ربيع، نيللي كريم، رامي عياش، هشام ماجد، شيكو  بالإضافة إلي نخبة من الفنانين خلال شهر رمضان.
 
وتدور فكرة البرنامج في إطار الكوميديا الخفيفة عن مواقف خاصة وكواليس وأسرار  تتعلق بالنجوم خلف الشاشة.
 
يذاع برنامج "ع اللوكيشن" في الساعة 9 مساء يوميًا طوال شهر رمضان بإذاعة ميجا هيتس والإعادة 12 بعد منتصف الليل من تقديم شريف الليثى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة