بنزيما: أريد اللعب مع مبابى فى ريال مدريد.. وقوة العقلية سر تفوقنا على باريس

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:36 ص
بنزيما: أريد اللعب مع مبابى فى ريال مدريد.. وقوة العقلية سر تفوقنا على باريس كريم بنزيما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشف خلالها عن كواليس الريمونتادا التاريخية التى حققها فريقه ضد باريس سان جيرمان، فى لقاء إياب دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا، كما تحدث عن التعاقد مع كيليان مبابى والهزيمة أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وقال بنزيما للصحيفة الفرنسية: "السر كان اللعب بسرعة وبكثافة عالية وعدم السماح لهم بالخروج بالكرة، عندما سجلنا قالوا لأنفسهم إنهم خسروا المباراة، عندما كانت النتيجة 1-1 فقط، وهذا يحدث دائما فقد اهتزوا ذهنياً مما أتاح لنا الضغط بقوة".

وأضاف قائلا: "لديهم لاعبون رائعون ولكن هذا لم يحدث معهم لأول مرة وسبق وحدثت أخطاء كلفتهم الخروج أيضا من دوري الأبطال".

وتابع قائلا: "أعتقد أنني لو حاولت التسجيل أكثر في مرماهم، لكنت سجلت هدفاً أو هدفين آخرين، أقول لنفسي دائماً أنني أعيش لحظة يمكنني الرجوع فيها بالمباراة".

وعن انضمام كيليان مبابى لصفوف النادى الملكى، قال بنزيما: "دائمًا ما أقول ذلك، أريد أن ألعب مع مبابى فى ريال مدريد، عندما يكون معنا سوف نسجل ضعف عدد الأهداف".

وأضاف: "أحب اللعب معه في المنتخب الفرنسي وأود أن ألعب معه في مدريد أيضا، وأعتقد أننا سنسجل ضعف الأهداف أو ربما ثلاثة أضعافها".

وعن هزيمة الكلاسيكو، قال نجم ريال مدريد: "لقد قضيت وقتًا سيئًا في المدرجات، كنا في وضع جيد وكان لدينا بعض الفرص لتسجيل الأهداف، يمكنك أن تخسر مباراة 4-0 وهذا طبيعي في كرة القدم. لكن ليس هكذا. لم نظهر أي شيء ولم نحاول ولم نظهر من نحن وخسرنا هذه المباراة أمام الغريم.".

وواصل قائلا: "خسارة الكلاسيكو ليست نهاية العالم، إنها هزيمة مؤلمة لأننا أردنا الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية لأننا المتصدرون. لقد كانوا أفضل منا في جميع المستويات، خاصة في الجانب النفسي وكانوا أكثر جاهزية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة