سلى صيامك.. أسرع طرد فى التاريخ جاء بعد ثانيتين فقط !

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 05:00 م
سلى صيامك.. أسرع طرد فى التاريخ جاء بعد ثانيتين فقط ! حالة طرد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى معلومة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى أحداث بعينها ولا تتذكر ما حدث وقتها، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى المعلومات المثيرة التى سجلت فى تاريخ الساحرة المستديرة، والتى خلدت فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

سلى صيامك.. فقرة يومية ثابتة عن معلومة مثيرة فى عالم الساحرة المستديرة، سنقدمها لكم خلال شهر رمضان المبارك.

قبل أكثر من 20 عاما، وفي مباراة بإحدى البطولات الإنجليزية المحلية المعترف بها دوليا، سُجّلت أسرع حالة طرد في تاريخ كرة القدم والتي جاءت بعد ثانيتين فقط.

وفي 31 أكتوبر من عام 2000، جرت مباراة بين فريق "كروس فارم بارك سيلتك" بمواجهة "تانتون إيست ريتش واندرز" في بطولة "دوري الأحد" الإنجليزية، وشهدت المباراة طرد الإنجليزي لي تود، مهاجم "كروس فارم" بعد ثوان فقط من انطلاق المباراة.

فبعد نزول لاعبي الفريقين والحكام الثلاثة وبعد أن باتت المباراة جاهزة للانطلاق، أطلق الحكم صافرة البداية ولكنه كان قريبا من تود الذي شتم بكلمات نابية بسبب صوت الصافرة المرتفع، فظن الحكم أنها موجهة له فطرده مباشرة بعد ثانيتين فقط.

ويقول تود -الذي فاز فريقه وقتئذ 11-3- إنه "كنا قاب قوسين من انطلاق المباراة وحذرنا الحكم -كالعادة- من أن الشتم والكلمات النابية تعرض اللاعب للعقوبة، ثم أطلق صافرته قرب أذني فشتمت بكلمات نابية والخطوة المباشرة من الحكم كانت رفع البطاقة الحمراء في وجهي وطردي من المباراة".

كذلك عوقب تود بغرامة مالية بلغت 30 يوروا ومنع من اللعب مدة 35 يوما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة