فاتن أمل حربى الحلقة 4 .. نيللى كريم تملك شقة فى الخفاء وإصابة ابنتها

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 08:37 م
فاتن أمل حربى الحلقة 4 .. نيللى كريم تملك شقة فى الخفاء وإصابة ابنتها فاتن امل حربى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "فاتن أمل حربى" للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، مفاجأة غير متوقعة من "فاتن" نيللى كريم، بعد أن أخبرت "ميسون" هالة صدقى، بأنها اشترت شقة أثناء فترة زواجها من "سيف" شريف سلامة، ولم تخبره وما زالت تدفع أقساطها وأخذتها إليها، ولكن الشقة أصبحت صغيرة بسبب قرار إزالة جزء منها.
 
وانتقل المشهد إلى حديث دار بين "سيف" وأحد أصدقائه داخل الجيم عن فكرة رفع قضية على "فاتن" بعد دعوى الرؤية بأنها تعيش مع الابنتين فى مسكن غير آمن، واصطحبت "فاتن" ابنتيها لتدريب الكاراتيه فى المركز، ولكن بسبب سوء الأرضية أصيبت ابنتها فى القدم وذهبت مسرعة لعلاجها.
 
واشتكت للمدربين من سوء الأرضية ليخبروها بأن الأمر فى يد الإدارة، وبنفس الوقت يحضر "سيف" وينادى على ابنتيه وتصدت له "فاتن" بعد طرده لها هى وابنتيها وعدم صرفه على ابنتيه، وأخبرها بأنه يريد عودتها، ولكنها رفضت وبسبب محاولة مد يده عليها حاصره مدربي الكاراتيه وأخبروه بأن يغادر حتى لا يقوموا بشىء آخر.
 
مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة ألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.
 
والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
 
فاتن امل حربى الحلقة 4.. نيللى كريم تملك شقة فى الخفاء واصابة ابنتها فى تدريب الكاراتيه (1)
 
فاتن امل حربى الحلقة 4.. نيللى كريم تملك شقة فى الخفاء واصابة ابنتها فى تدريب الكاراتيه (2)

فاتن امل حربى الحلقة 4.. نيللى كريم تملك شقة فى الخفاء واصابة ابنتها فى تدريب الكاراتيه (3)

فاتن امل حربى الحلقة 4.. نيللى كريم تملك شقة فى الخفاء واصابة ابنتها فى تدريب الكاراتيه (4)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة