مباشر.. البلد كلها بتجهز وجبات سحور للمستشفيات والمحتاجين بمدينة بنى سويف

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 01:12 ص
مباشر.. البلد كلها بتجهز وجبات سحور للمستشفيات والمحتاجين بمدينة بنى سويف اهالى منطثة الشيخ طعمه بمدينة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثاً مباشراً من داخل مدينة بنى سويف لرصد اجواء شهر رمضان المبارك ورصد اليوم السابع من حارة الشيخ طعمة بمنطقة السيدة حورية بمدينة بنى سويف، قيام أهالى المنطقة بتجهيز وجبات سحور لتوزيعها على المستشفيات والمواطنين.

والتقى اليوم السابع بمجموعة من السيدات والرجال والاطفال الذين يقومون بتجهيز وجبات السحور على المستشفيات والمواطنين بمدينة بنى سويف.

وقال محمد سلامة صاحب المبادرة " للعام الثالث نقوم بعملية تجهيز وجبات سحور طوال شهر رمضان لتوزيعها على المستشفيات والمواطنين داخل مدينة بنى سويف "

وأضاف محمد سلامة أن أهالى المنطقة من الرجال والنساء والسيدات والأطفال يقومون بتجهيز وجبات السحور يوميا طوال شهر رمضان المبارك لتوزيعها على المستشفيات والمواطنين داخل مدينة بنى سويف.

واشار محمد سلامة إلى أن العمل يبدأ عقب صلاة التراويح طوال شهر رمضان المبارك حيث يتم تجهيز الوجبات فى علب مغلقة لتوزيعها كوجلات سحور طوال شهر رمضان المبارك.

وتابع محمد سلامة: تتكون الوجبة من طبق فول واجبان وعلب زبادى وخبز ويتم تغليف الوجبة الواحدة لتوزيعها على المستشفيات والمواطنين طوال شهر رمضان المبارك.

فيما أكدت إحدى المشاركات أن نساء وفتيات المنطقة يقومون لعملية تجهيز وتغليف وجبات السحور طوال شهر رمضان لتوزيعها على المواطنين من أبناء مدينة بنى سويف من الاسر الاولى بالرعاية وكذلك المستشفيات طوال شهر رمضان المبارك.

وتابعت إحدى المشاركات " نبدأ العمل فى عملية التجهيز والتغليف من بعد صلاة التراويح وحتى منتصف الليل ليتم بعدها عملية التوزيع "

 

اطباق الفول
اطباق الفول

 

اعضاء المبادرة
اعضاء المبادرة

 

المشاركين
المشاركين

 

اهالى حى الشيخ طعمه
اهالى حى الشيخ طعمه

 

تجهسز الوجبات
تجهسز الوجبات

 

تجهيز الوجبات
تجهيز الوجبات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة