يا بلاش على الأسعار يا جدعان.. شاهد أرخص أرز ومكرونة وزيت هنا بمعارض أهلا رمضان بالمنيا

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 02:10 م
يا بلاش على الأسعار يا جدعان.. شاهد أرخص أرز ومكرونة وزيت هنا بمعارض أهلا رمضان بالمنيا معارض أهلا رمضان بالمنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل معارض اهلا رمضان المنتشرة فى محافظة المنيا شمالا وجنوبا، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين باسعار مخفضة بين 25٪ إلى 30٪ فى كل الأصناف ويعد الارز والزيت أرخص السلع فى المعارض كذلك الدقيق الذى يصل الى 940 قرشا والسكر والارز ب10 جنيهات.

وشدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة وتوفيرها طوال شهر رمضان وتكثيف الحملات الرقابية، لضبط الأسعار على جميع المحلات.

أكد "القاضي"، أن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامناً مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة المعارض بجميع مراكز المحافظة، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار، مشيراً الى أنه يتم عرض منتجات رمضان بمختلف مراكز المحافظة، من خلال السلاسل التجارية والسوبر ماركت، ومن خلال مبادرة "كلنا واحد" وأمان، ومنافذ جهاز الخدمة الوطنية، وعدد من الشوادر، وفروع مشروع جمعيتي، والسيارات التموينية المتنقلة المنتشرة، بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وكانت المحافظة قد أقامت 9 معارض بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى معرض المنيا الجديدة، ليصبح إجمالي المعارض 10 معارض منتشرة بأرجاء المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة