أفضل 5 قطع أزياء صيفية تناسب العمل.. مريحة وأنيقة وعملية

الأربعاء، 06 أبريل 2022 08:00 ص
أفضل 5 قطع أزياء صيفية تناسب العمل.. مريحة وأنيقة وعملية أزياء صيفية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحب الكثيرات الملابس الصيفية لأنها تجعلها تشع أنوثة، وبينما تفضل المرأة العاملة ارتداء ملابس عملية وفي الوقت نفسه أنيقة لتناسب أجواء العمل بالمكتب، تواجه حيرة عند اختيار الملابس الصيفية وتتردد هل هي مناسبة فعلاً للعمل أم مبالغ فيها؟ لذا  فهذا التقرير يناسبك حتى يقضى على حيرتك ، وتعلمى ما يمكن أن تختاريه من ضمن ما يلائمك لارتدائه حسب موقع مجلة  marie Claire :
 

قميض أبيض وبنطلون الكتان

يمكن ارتداء من ضمن اختيارات الملابس الصيفية قميص ابيض فضفاض مع بنطلون كتان يجعل السيدة العاملة تشعر بالراحة، والهدوء والتركيز، من خلال هذه الملابس البسيطة .

سترة صفراء بالكامل

أن ترتدى المرأة العاملة ملابسها من الموضة الصيفية اللون الأصفر من ضمن أزيائك هو خيار مثالى، لأنه يضفى الأناقة والإشراق خلال العمل.

 

الملابس الواسعة والجينز الفضفاض

هو اختيار مناسب وعملى وسريع في نفس الوقت بالنسبة للمرأة العاملة، لأنه لا يحتاج وقت في ارتدائه ومريح وأنيق في نفس الوقت .

 

جيب مطبوعة وبلوزة ملونة

بلا شك أن السيدة التي ترتدى الملابس ذات الألوان المبهجة هي خيار جيد لأنه يضفى عليها روح مرحة خلال عملها في المكتب ويزيد من ثقتها بنفسها .

 

بدلة بيضاء بالكامل

السيدات التي تفضل لبس اللون الأبيض يناسبها ارتدائه في شهر الصيف، لأنه ملائم في هذا الجو مما يضفى الكثير من الأناقة والجاذبية داخل العمل .

 
بدلة بيضاء
بدلة بيضاء

بنطلون كتان وتيشرت ابيض
بنطلون كتان وتيشرت ابيض

سترة وجيبة بنفس اللون
سترة وجيبة بنفس اللون

ملابس فضفاضة
ملابس فضفاضة

ملابس مطبوعة
ملابس مطبوعة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة