أول لقطات من الموسم الثالث لـ مسلسل الرعب Evil .. فيديو

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:00 م
أول لقطات من الموسم الثالث لـ مسلسل الرعب Evil .. فيديو Evil
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة paramount+ عن اول فيديو ترويجى للموسم الثالث من مسلسل Evil  الذى سيطرح بداية من يوم 12 يونيو المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 13 حلقة، وستصل مدة الحلقات إلى 42 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"..

يعد مسلسل Evil لغز نفسي يفحص أصول الشر على طول الخط الفاصل بين العلم والدين، حيث تركز السلسلة على عالمة نفس متشككة تنضم إلى كاهن تحت التدريب ومقاول أثناء التحقيق في تراكم الكنيسة من الألغاز غير المبررة، بما في ذلك المعجزات المفترضة والممتلكات الشيطانية والمطاردات، وبالتالي فأن مهمتهم هي تقييم ما إذا كان هناك تفسير منطقي أو ما إذا كان هناك شيء خارق للطبيعة.

ويدور مسلسل Evil حول موافقة كريستين بوتشارد، عالمة نفس في الطب الشرعي، على عرض عمل من ديفيد أكوستا، وهو صحفي سابق يبحث عن المغامرة، حيث إنه يدرس ليكون كاهنًا كاثوليكيًا وقد كلفته الكنيسة بتقييم الظواهر غيرالمفسرة. يعمل أكوستا أيضًا على تعيين بن شاكر، وهو رجل واقعي يتمتع بمهارات النجارة.

وبالتالي فأن أكوستا يستخدم هذه القدرات في الكشف عن مبررات عملية وراء "مسابقات"، وكريستين على يقين من أن العلم يمكن أن يقدم إجابات على كل حادث يصادفه الثلاثي، حتى يلتقون بـ ليلاند تاونسيند رجل شرير يهدد الخطر ويهدد كريستين وبناتها الأربع الصغيرات، وشرع كل من كريستين وديفيد وبن دون ردع في تقييم الأحداث التي لا يمكن تفسيرها لمعرفة ما إذا كان هناك تفسير منطقي أوما إذا كان هناك شيء خارق، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tv Series Finale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة