برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 6 أبريل: يمكن الاعتماد عليك

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 6 أبريل: يمكن الاعتماد عليك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور من الصفات العديدة لمولود هذا البرج أنه يمكن الاعتماد عليه، وهو صاحب إرادة قوية وناجح فى حياته بشكل كبير، ومن أهم ما يميز مواليد هذا البرج الذكاء الشديد والعقلانية، والتفهم لجميع الأمور التى حوله وهذه ميزة تحسب له لهدوئه الشديد.
  

برج الثور فى حظك اليوم 6 أبريل

على مستوى العمل فإن مواليد برج الثور ينجحون فى الوصول لأهدافهم، ويخططون بدقة لمسار حياتهم ويعملون بإصرار واجتهاد للوصول للهدف. 
 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

عند وضع خطة للعمل عليك أن تعمل بجد حتى تحصل على النتيجة من هذه الخطط، ولا تتوقف فى المنتصف لأنه فى هذه المرحلة ستصاب بالكسل والضعف ولن تستطيع إكمال ما بدأت، ويضيع عمل أشهر بلا فائدة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عند مقابلة نصفك الآخر الذى تجد فيه صفات كثيرة تجذبك نحوه، فخلال هذه المقابلة تكون مستمتعا وسعيدا، لكن عليك أن تتريث قليلاً، لأنك قد تتراجع عن فكرة الارتباط نفسها، فعليك أن تفكر بشريك حياتك بصورة أكثر إيجابية.  

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول تقييم مشاعرك قبل أن تأخذ أى خطوة لأنها قد تؤثر على صحتك بالسالب، فلا تعرض نفسك لصدمة أنت فى غنى عنها،  يلزمك الأمر بعض التفكير والهدوء حتى تشعر بالاتزان.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حدسك قوى وعليك أن تثق به، وتفعل ما تشعر به بلا تفكير، وتتبع طريقك مهما كان القرار به صعوبات كبيرة، حتى تغتنم ما تريد من المكاسب قريباً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة