ريال مدريد ضد تشيلسي.. هافيرتز يقلص الفارق للبلوز إلى 2-1 قبل نهاية الشوط الأول

الأربعاء، 06 أبريل 2022 09:44 م
ريال مدريد ضد تشيلسي.. هافيرتز يقلص الفارق للبلوز إلى 2-1 قبل نهاية الشوط الأول تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلص فريق تشيلسي الإنجليزي الفارق مع نظيره ريال مدريد الاسباني إلى 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، في واحدة من أقوى مباريات البطولة القارية.

جاء الهدف في الدقيقة 40 عبر المهاجم الألماني كاي هافيرتز من خلال رأسية إثر عرضية مميزة.

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: إدوارد ميندى/ خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا ، أندرياس كريستنسن ، تياجو سيلفا ، أنطونيو روديجر/ خط الوسط: ريس جيمس ، نجولو كانتي ، جورجينيو/ خط الهجوم: ميسون ماونت ، هافيرتز ، بوليسيتش.

تشكيل ريال مدريد: حراسة المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفخال/ خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس، فالفيردي/ خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

وتأهل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور، إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسبق وأن تواجه تشيلسي ضد ريال مدريد في خمس مباريات سابقة، حقق "البلوز" الفوز في ثلاث مباريات، فيما حسم التعادل مباراتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة