نائب محافظ المنيا يشهد حفل تكريم عدد من العاملين بالقطاع الطبى

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:05 م
نائب محافظ المنيا يشهد حفل تكريم عدد من العاملين بالقطاع الطبى الحفل
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أناب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ ، لحضور حفل نقابة العاملين بمديرية الشئون الصحية بالمنيا لتكريم عدد من العاملين بالقطاع الطبى بنطاق المحافظة، تقديرًا لجهودهم وتفانيهم فى العمل وفى مقدمتها مجابهة تداعيات جائحة كورونا.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، وعلى عبدالباسط، رئيس النقابة العامة للعاملين بوزارة الصحة، وعاصم محمد، رئيس النقابة الفرعية للعاملين بمديرية الصحة، وطهير عبد الفتاح، نائب رئيس النقابة الفرعية، والدكتور محمد محمود، وكيل مديرية القوى العاملة بالمنيا، وعدد من قيادات مديرية الصحة، والعاملين بالقطاع الطبي.

نقل نائب المحافظ، تحيات وتقدير اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لجميع الأطقم الطبية والتمريض والعاملين لما يبذلونه من جهد، لافتاً إلى دعم السيد المحافظ المتواصل للقطاع الطبى بالمحافظة ومتابعته المستمرة ودعمه الكامل للجهود المبذولة.

وفى كلمته أعرب نائب المحافظ، عن تقديره لكل من ساند الوطن فى محنته، وعلى رأسهم "جيش مصر الأبيض" من أطباء وممرضين وفنيين ومسعفين، الذين وقفوا على خط المواجهة مع فيروس كورونا، وسطروا ملحمة وطنية من أجل منع انتشار الفيروس، مشيرا إلى أنه قد وقع على عاتقهم الدور الرئيسى فى حماية البلاد والدفاع عنها فى حربها ضد فيروس كورونا المستجد فى مشهد يؤكد أصالتهم وتضحياتهم فى هذا الظرف الاستثنائى الذى مرت به البلاد.

ومن جانبه قال طهير عبدالفتاح، نائب رئيس النقابة الفرعية للعاملين بمديرية الشئون الصحية، إن النقابة كرمت 175 شخص من العاملين بالقطاع الطبى بمختلف فئاتهم، ومنهم العامل المثالى وعدد من النقابيين القدامى والمحالين للمعاش، وعدد من قيادات المديرية، ومديرى المستشفيات والإدارات الصحية، وغيرهم من العاملين، تقديرا لدورهم فى الجهود المبذولة فى القطاع الطبى بالمحافظة وخدمة المرضى.

 

resized_SHE_8144
 

 

resized_SHE_8342
 

 

resized_SHE_8355
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة