رافع شعار بعد العيد ولا بتشتغل طبيعى .. أنواع الموظفين في شهر رمضان

الخميس، 07 أبريل 2022 07:00 م
رافع شعار بعد العيد ولا بتشتغل طبيعى .. أنواع الموظفين في شهر رمضان مشهد من فيلم -أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف خطط بعض الأشخاص في شهر رمضان، وكذلك تصرفاتهم مع الآخرين، خاصة في العمل بحجة إنهم لم يحتسون كوب الشاي أو القهوة التي اعتاد عليها، ولهذا نستعرض في التقرير، أنواع الموظفين خلال شهر رمضان.

 

أنواع الموظفين خلال شهر رمضان
 

بيتأخر عن ميعاده
 

يتعمد بعض الموظفين الذهاب إلى العمل في وقت متأخر حتى يستطيع تناول وجبة السحور في آخر الليل ويحصل على قسط كافى من النوم يساعده على مواصلة عمله.

 

رافع شعار بعد العيد
 

يرفع بعض الموظفين شعار "بعد العيد" ليأجل كل المهام المطلوبة منه خلال شهر رمضان سواء الخاصة بعمله أو الخاصة بحياته الاجتماعية، وذلك لاستسلامه للشعور بالكسل.

 

اللهم إنى صائم
 

يردد بعض الموظفين جملة " اللهم إنى صائم "، طوال الوقت خاصة عندما يشعر بالغضب، عند التحدث مع أحد زملائه أو عندما يطلب منه إنجاز بعض المهام في أسرع وقت ممكن.

 

بيسلى صيامه
 

يحاول بعض الموظفين عدم الشعور بطول فترة الصيام من خلال التحدث مع زملائه في بعض الأمور الخاصة أو بالتحدث عن زملائه، وذلك بهدف إنهاء وقت العمل فيما لا يفيد وفى نفس الوقت لا يشعر بطول وقت الصيام.

 

الناقد الفني للشركة
 

ينصب بعض الموظفين أنفسهم نقاد فنيين بين زملائهم من خلال نقد المسلسلات الرمضانية مع زملائه الذين يتحدثون معه عن أحداث الحلقات التي عرضت أمس في التليفزيون من حيث أداء الممثلين والديكور والطعام الذى كان في أحد المشاهد .

 

رافع شعار لازم نفطر مع بعض
 

يرفع بعض الموظفين الشعار السنوي وهو "لازم نفطر يوم مع بعض"، ويحاول طوال الشهر الاتفاق مع بعض الزملاء على تحديد موعد لتناول وجبة الإفطار ولكن قد يمر الشهر دون أن يتفق أحد منهم على موعد محدد .

الموظف المثالى فى رمضان
 

يجد بعض الموظفين متعتهم فى العمل، حيث لا يبالون شعور بأى تعب أو إرهاق ويحرصون دائماً على تقديم أفضل مالديهم خاصة خلال شهر رمضان، مع الإمتناع من تناول الطعام والشراب.

الحصان الأسود للشركة
 

يطلق هذا اللقب على الموظف المجتهد الذى يحرص على إنجاز عمله فى أسرع وقت وبمهارة شديدة خاصة فى شهر رمضان، حتى يستطيع أن يذهب لمنزله ويتناول وجبة الإفطار مع أفراد عائلته.

 

رافع شعار بعد العيد
رافع شعار بعد العيد
بيسلى صيامه
بيسلى صيامه
الاتفاق على الفطار
الاتفاق على الإفطار
الموظف الكسول
الموظف الكسول

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة