"يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار".. 3 أشخاص يقتلون جارهم الميكانيكى بالشرقية فى نهار رمضان بالحجارة والكريك بسبب لهو الأطفال.. والدة المجنى عليه: قتلوه وهو صائم.. زوجته: ترك لى 8 أطفال وعايزين حقه.. فيديو وصور

الخميس، 07 أبريل 2022 11:00 م
"يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار".. 3 أشخاص يقتلون جارهم الميكانيكى بالشرقية فى نهار رمضان بالحجارة والكريك بسبب لهو الأطفال.. والدة المجنى عليه: قتلوه وهو صائم.. زوجته: ترك لى 8 أطفال وعايزين حقه.. فيديو وصور
الشرقية –فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يعملوها الصغار ويتورط فيها الكبار".. مثل شعبى تم تجسيده على أرض الواقع، حيث شهدت منطقة أرض المستشار بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، خلافات بين صغار انتهت بمقتل ميكانيكى على يد 3 من جيرانه، انهالوا عليه ضربا بالحجارة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وهناك بعض الدراسات الاجتماعية، أكدت أن معظم النزاعات والمشاكل التى تقع بين الأقارب والجيران تكون بسبب الأطفال ومشاكلهم فيما بينهم، وقد تنتهى إلى شجارات وقطيعة بين الكبار فى أحيان كثيرة، كما أكدت أن تطور مثل هذه المشاكل التى تحدث هو سوء فهم الكبار وانحيازهم العاطفى لأطفالهم، وعدم قدرتهم على فهم تركيبات الأطفال النفسية.

وسردت "زينب عيد" زوجة المجنى عليه تفاصيل الحادث قائلة: وجدت جارى بيضرب ابنى الأصغر بطريقة مرعبة، وخرج زوجى من المنزل على حديثى مع جارى، فحدثت مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم الأول بالاستعانة بشقيقه وزوج شقيقته وانهالوا على زوجى وشقيقه بالضرب المبرح  بالحجارة والكريك حتى سقط مغشيا عليه.

وتابعت : جارى قال لى "أنتى كل يوم تخلفى عيل"، وقام بالتعدى على فى الشارع بألفاظ وعبارات مسيئة، وكل ذلك بسبب لهو الأطفال فهو دائم الشجار معنا كل رمضان.

والتقط أحمد كمال، شقيق المجنى عليه الحديث قائلا: أثناء عودتى من عملى وجدت المتهمين ينهالون على شقيقى بالضرب المبرح بسلاح أبيض مطواة والحجارة، ونهضت مسرعا للدفاع عن شقيقى فقام المتهمين بالتعدى عليه بسلاح أبيض والحجارة، ولم يتحمل شقيقى الضرب والإصابة وتوفى إثر نزيف داخلى ونزيف بالمخ.

فيما انهمرت والدة المجنى عليه بالبكاء الشديد، قائلة: نجلى كان فى حاله ومحترم ويسعى على أكل عيشه حيث رزقه الله بـ 8 أطفال أكبرهم طفل عمره 15 عاما وأصغرهم طفلة عمرها 4 أشهر، ليس لهم دخل لطبيعة عمل والدهم باليومية، وأصبحوا بلا مصدر رزق، وطالبت بالقصاص العادل من الجناة لكى يرتاح قلبها على أعز ضناها الذى لقى ربه صائما.

بداية الواقعة كانت بتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية فى مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ لـ مأمور قسم شرطة بلبيس بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول " محمد كمال نبهان عطية"، 34 عامًا، مُقيم بنطاق دائرة قسم شرطة بلبيس، فى حالة غيبوبة تامة، فيما تبين حاجة الحالة إلى التحويل إلى المستشفى الجامعي، ولقى المصاب مصرعه قبل ساعات متأثرًا بإصابته.

بالانتقال والفحص وسؤال أسرة المصاب اتهموا كلًا من: فهد د ط، وإبراهيم ع، ومحمد د، جيرانهم بذات المنطقة، بالتعدى بالضرب على المجنى عليه بواسطة كوريك، ما تسبب فى إصابته التى أودت بحياته، وذلك إثر نشوب مشاجرة سببها الأطفال بين الطرفين، جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4405 جنح قسم شرطة بلبيس لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق فى مركز شرطة بلبيس صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وقررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة لهم تهمة القتل العمد.

 

 

المجنى عليه
المجنى عليه

 

صورة المجني عليه(5)
صورة المجني عليه(5)

 

والدة المجنى عليه وشقيقه وزوجته تسرد الحادث
والدة المجنى عليه وشقيقه وزوجته تسرد الحادث

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة