الطلائع يتعادل مع المقاولون 2/2 وديا استعدادا للدورى.. صور

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:05 ص
الطلائع يتعادل مع المقاولون 2/2 وديا استعدادا للدورى.. صور المقاولون والطلائع
كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت المباراة الودية التي جمعت المقاولون العرب وطلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري العام، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2. أحرز أحمد سمير هدفي الطلائع، بينما سجل للمقاولون كل من محمد حمدي زكي من ركلة جزاء وعبد الله ياسين.

وأنهى فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى الخميس الماضى معسكر فريقه المغلق الذى أقيم بالإسكندرية منذ السبت الماضى، ولعب خلاله أكثر من مباراة ودية لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة مسابقة الدورى.

ويستعد الطلائع لمواجهة إنبى المقرر لها 14 أبريل الجارى بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز باستاد جهاز الرياضة.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 14 نقطة، حيث لعب 32 مباراة فاز فى 3 لقاءات أمام كل من فاركو وفيوتشر والمصرى البورسعيدى، بينما تعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 5 مباريات وسجل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة مصر المقاصة في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم 14 أبريل الجاري بالجولة 14 من عمر مسابقة الدوري العام.

وخاض المقاولون 4 مباريات ودية قبل مباراة الطلائع، تعادل في الأولى أمام أهلي بني غازي الليبي بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر في الثانية أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خسر من البنك الأهلي بهدف نظيف، وتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله.

المقاولون والطلائع (1)
المقاولون والطلائع (1)

 

المقاولون والطلائع (2)
المقاولون والطلائع (2)

 

المقاولون والطلائع (3)
المقاولون والطلائع (3)

 

المقاولون والطلائع (4)
المقاولون والطلائع (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة