مصطفى قمر فى لفتة لطيفة مع بائع بطيخ قبل أذان المغرب.. فيديو وصور

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:05 م
مصطفى قمر فى لفتة لطيفة مع بائع بطيخ قبل أذان المغرب.. فيديو وصور مصطفى قمر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق المطرب مصطفى قمر، لفتة لطيفة مع أحد بائعي البطيخ في الشوارع قبل أذان المغرب، حيث ظهر في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وهو يقف بجوار رجلين من بائعي البطيخ، حيث يطالب الأخير "قمر" بالترويج لبضاعته على منصات السوشيال ميديا، ليؤكد المطرب مصطفى قمر ساخراً أنه لم يتقاضَ أجرًا من تلك الحملة الترويجية.

 

وأكد قمر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" مؤخراً، أنه أجرى بعض الفحوصات الطبية على صدره بعد تعرضه لكدمات نتيجة حادث تعرض له  بسيارته على طريق روض الفرج، مؤكدا: "الحمد لله أنا حاليا بخير وصحتي زي الفل وأنفى تعرضى للإصابة نتيجة الحادث".
 
وأضاف قمر في تصريحاته أن الذي صدمه فر هاربا ولم يستطع الحصول عليه أو على أرقام لوحات سيارته، وهو الأمر الذى دفعه لعدم تحرير محضر بسبب هروب المتسبب فى الحادث، مشيرا إلى أنه يوجه الشكر لكل من قام بالاتصال به والاطمئنان عليه من أصدقائه داخل الوسط الفني وخارجه. 
 
مصطفى قمر
مصطفى قمر

مصطفى قمر مع بائع البطيخ
مصطفى قمر مع بائع البطيخ
وقال مؤخرًا النجم مصطفى قمر لـ"اليوم السابع" إنه يحضر حاليًا لأكثر من مشروع فنى من ضمنهم ألبوم يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ويحمل عددًا من المفاجآت، كما يحضر لفيلم سينمائى سوف يكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحضيراته للجزء الثانى من مسلسل "فارس بلا جواز" .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة