3 أندية لم تخسر على أرضها فى الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن

السبت، 09 أبريل 2022 12:30 ص
3 أندية لم تخسر على أرضها فى الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن إشبيلية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفادت بعض الأندية الأوروبية، بقدر الإمكان، من اللعب على ملعبها حيث لعبت الأرض مع أصحابها فى الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم، وتمكنت تلك الفرق من تجنب الخسارة على ملعبها حتى الآن رغم انقضاء أغلب جولات المسابقات المحلية .

ويظل الثلاثى ليفربول في الدورى الانجليزي البريميرليج، وباريس سان جيرمان في الدورى الفرنسي ليج 1، وإشبيلية في الدورى الاسبانى الليجا بلا خسارة على ملعبهم حتى الآن ولم يتبق سوى 5 مباريات على ملعب كل منهم ليتمكنوا من إنهاء المسابقات المحلية بلا أى هزيمة.

 

ليفربول
 

لم يتمكن أى فريق من إسقاط العملاق ليفربول على ملعب آنفيلد رود فى البريميرليج خلال الموسم الجاري حتى الآن، حيث لعب الريدز 14 مباراة على أرضه فى الدوري حقق خلالها 11 انتصارا مقابل 3 تعادلات.

وتتبقى لليفربول 5 مباريات على ملعبه في البريميرليج ضد كل من مانشستر يونايتد، واتفورد، إيفرتون، توتنهام وولفرهامبتون.


 

إشبيلية
 

لم يخسر إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان فى الليجا، حيث لعب 14 مباراة حقق خلالها 10 انتصارات و4 تعادلات.

وتتبقى 5 مباريات لإشبيلية على ملعبه في الدوري هذا الموسم ضد كل من غرناطة، ريال مدريد، قادش، ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو، وتبدو مواجهتا ريال مدريد وأتلتيك بيلباو أصعب مطبين أمام الفريق الأندلسي لإنهاء الموسم على أرضه دون خسارة.

 

باريس سان جيرمان
 

استفاد نادى العاصمة الفرنسية من اللعب على حديقة الأمراء في الدورى الفرنسي معولا على وجود كيليان مبابي، وليونيل ميسي، ونيمار، وآنخيل دي ماريا، وجيانلويجي دوناروما وغيرهم من نجوم الفريق.

ولم يخسر نادي العاصمة الفرنسية، حتى الآن، فى الدوري على ملعب حديقة الأمراء، حيث لعب 15 مباراة حقق خلالها 14 فوزاً وتعادل واحد، وتتبقى 4 مباريات للفريق على أرضه للخروج هذا الموسم بدون خسارة في ملعبه.

وسوف يلعب باريس سان جيرمان على ملعبه في الدوري ضد  مارسيليا، لانس، تروا وميتز، وتبدو مواجهتا مارسيليا ولانس أصعب مطبين أمام نادي العاصمة الفرنسية لإنهاء الموسم على أرضه دون خسارة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة