ماركا: ريال مدريد يحسم صفقة مبابى رغم إغراءات باريس سان جيرمان لبقائه

السبت، 09 أبريل 2022 10:41 ص
ماركا: ريال مدريد يحسم صفقة مبابى رغم إغراءات باريس سان جيرمان لبقائه كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب حسم مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع ريال مدريد الإسبانى، خاصة أن المفاوضات مازالت تحتاج لوقت، رغم أن النتائج الأكثر منطقية تشير إلى تعاقد ريال مدريد مع مبابى.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن هناك إجماعا كبيرا فى النادي الملكي بأن مبابي سيلعب مع ريال مدريد ابتداءً من هذا الصيف، فيما تنادى بض الأصوات بأن الصفقة لم يتم حسمها تمامًا، وأن العمل لا يزال يتعين القيام به فى جوانب مختلفة إحداها اقتصادى.

وأكدت الصحيفة، نقلا عن مسؤولين في ريال مدريد، أن ما يتردد عن بقاء مبابي فى باريس سان جيرمان غير صحيح، معترفين بأن ريال مدريد يمتلك كافة الاحتمالات، بينما فى غرفة ملابس باريس سان جيرمان ما زالوا ينتظرون دون تجاهل فكرة تجديد عقد المهاجم الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه منذ مواجهة الفريقين في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، جرت عدة لقاءات بين ريال مدريد وعائلة مبابي، وتوقفت المحادثات لمدة أسبوعين تقريبًا بسبب الالتزامات المهنية والشخصية المختلفة، وبمجرد اجتياز ذلك ستستأنف المفاوضات.

وأوضحت الصحيفة أن التفاهم على الصعيد الرياضي شبه تام، ولن يكون التعاقد مع إيرلينج هالاند مشكلة على العكس من ذلك، لكن اللاعب الذى أعطى الأولوية للمشروع الرياضي أبدى قلقه بشأن التجديد الضرورى لتشكيلة ريال مدريد فى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات تسير بشكل جيد وتتقدم، وستكون الكلمة الأخيرة للفرنسي مبابي، الذي كان يحلم دائمًا باللعب لريال مدريد، خاصة أن أنباء تجديده مع باريس سان جيرمان سربها النادي الفرنسي نفسه، حيث عرضوا عليه تمديد عقده لمدة عامين مع إمكانية المغادرة بعد كأس العالم إذا رغب في ذلك ، حتى أنه تم منحه فرصة تحديد المبلغ الذي يريده.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة