ميلان فى اختبار صعب أمام فيورنتينا للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي

الأحد، 01 مايو 2022 07:00 ص
ميلان فى اختبار صعب أمام فيورنتينا للحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق ميلان اختباراً صعباً فى صراع الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي، عندما يستضيف نظيره فيورنتينا فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" فى إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الكالتشيو.
 
ويدخل ميلان المباراة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" أمام فيورنتينا من أجل الاستمرار فى صدارة الدوري الإيطالي، في ظل المنافسة القوية مع إنتر ميلان الذي يحتل حالياً في المركز الثاني بفارق نقطتين.
 
على الجانب الآخر، يأمل فيورنتينا استعادة نغمة الانتصارات على حساب ميلان بعد الخسارة في آخر جولتين أمام أودينيزي وساليرنيتانا، بالإضافة إلى أن حسم الثلاث نقاط ستضمن وجوده فى الخمسة مراكز الذهبية للدوري وتجعله يصعد عدة مراكز.
 
وكان ميلان قد تغلب على لاتسيو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ليعتلي صدارة الترتيب بـ74 نقطة، في حين خسر فيورنتينا من ساليرنيتانا بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.
 
من جانبه، أكد أوليفييه جيرو مهاجم ميلان، أنه أصبح من الضروري اغتنام فرصة سقوط إنتر ميلان بالخسارة ضد بولونيا، والسير بخطوات ثابتة للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.
 
وقال جيرو في تصريحات لموقع فوتبول إيطاليا:"أعتقد أننا نملك كل ما يلزم للفوز، نحن مُركزون جداً على مباراة فيورنتينا".
 
وخسر إنتر ميلان بشكل مفاجئ ضد بولونيا بنتيجة (1-2)، ليتجمد رصيد النيراتزوري عند 72 نقطة في وصافة الترتيب، بفارق نقطتين عن الروسونيري المتصدر.
 
ويتصدر ميلان جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، بينما يحتل فيورنتينا المركز السابع في الترتيب برصيد 56 نقطة، متساويًا مع لاتسيو صاحب المركز السادس، وذلك قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة