المستشار الباجا: اجتماع عاجل لتشكيل لجنة لتعديل قانون الأحوال الشخصية بعد توصيات الرئيس السيسي

الثلاثاء، 10 مايو 2022 10:10 م
المستشار الباجا: اجتماع عاجل لتشكيل لجنة لتعديل قانون الأحوال الشخصية بعد توصيات الرئيس السيسي الرئيس السيسى
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن  المستشار عبدالله الباجا، رئيس محكمة استئناف القاهرة لشئون الأسرة السابق، عن عقد اجتماع عاجل مع وزير العدل غداً لبدء تشكل اللجنة الخاصة لتعديل قانون الأحوال الشخصية الحالي  بناً على توصيات وقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى .

 

وأضاف المستشار الباجا في تصريحات خاصة لليوم السابع أن الهدف الاساسى من تشكيل لجنة لتعديل قانون الأحوال الشخصية هو تحقيق حياة كريمة لمن ابتلاهم الله بالطلاق والانفصال وتحقيق العادلة الناجزة دون الاعتداء على إى ثوابت.

 

وأشار رئيس محكمة استئناف القاهرة لشئون الأسرة السابق ، إلى حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم كان بمثابة مفاجأه غير متوقعة قائلا" ان الله تعالى كرم مصر بالرئيس السيسي نعم القائد والأب ".

 

وأوضح المستشار الباجا، ان الهدف من التعديل وتشكيل اللجنة للوصول إلى قانون مشرف للاسرة المصرية والاعتبار الأول هو مصلحة الاسرة وتحقيق العدالة الناجزة.

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي  بث العديد من الرسائل المهمة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، وأثناء استضافة المستشار عبد الله الباجا رئيس محكمة استئناف القاهرة، حيث تناول الحديث عن قانون الأحوال الشخصية، مشيرا إلى العمل على مشروع قانون جديد خلال أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة