بلاچ بورسعيد فى أبهى صورة.. طقس معتدل على شاطئ المحافظة.. لايف وصور

الثلاثاء، 10 مايو 2022 03:15 م
بلاچ بورسعيد فى أبهى صورة.. طقس معتدل على شاطئ المحافظة.. لايف وصور بلاچ بورسعيد في أبهى صورة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من أمام شاطئ محافظة بورسعيد، لمتابعة الإقبال بالتزامن مع الطقس المعتدل وسطوع الشمس وهدوء بالأمواج على طول ساحل البحر.

شهدت محافظة بورسعيد، توافد الأهالي والزوار من المحافظات الأخري على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتعددت المشاهد للاستمتاع بالطقس الجيد من خلال تناول الوجبات واتخاذ الصور التذكارية "السيلفي". 
 
وإستعدت محافظة بورسعيد، بشكل مكثف لاستقبال موسم الصيف عن طريق التنسيق بين إدارة الشاطئ والأحياء وجهاز الإنقاذ والطوارئ لرفع كفاءة ساحل البحر والكورنيش. 
 
وانتشر المنقذون علي طول ساحل البحر الذي امتد لما يقرب من 5 كيلو متر بالحدود مع محافظة دمياط غربا، هذا بالإضافة إلى شاطئ مدينة بورفؤاد، وذلك لتقديم التعليمات للزوار وكذلك حمايتهم في حالة تعرضهم للغرق. 
 
وفي سياق متصل، أعلنت المنطقة الإقتصادية لقناة السويس، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل موانئ بورسعيد دخول وخروج 30 سفينة خلال عمليات التدوال. 
 
سجل ميناء شرق بورسعيد دخول 5 سفن حاويات وخروج سفينة، ومتواجد على الأرصفة 5 سفن، ومن المنتظر دخول 6 سفن  . 
 
كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات وخروج 3 سفن حاويات وسفينة بضائع عامة  ومتواجد على الأرصفة سفينة حاويات وسفينة بضائع عامة، ومن المنتظر دخول 5 سفن  حاويات   . 
 
وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ .
 
 
بحر بورسعيد اليوم الثلاثاء بالمخافظة
بحر بورسعيد اليوم الثلاثاء بالمخافظة

توافد الأهالي
توافد الأهالي

شاطئ بورسعيد اليوم الثلاثاء
شاطئ بورسعيد اليوم الثلاثاء

طقس معتدل
طقس معتدل
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة