"تضامن الإسكندرية": صرف تعويضات لحالات الإصابة والوفاة فى حادث أتوبيس مرغم

الثلاثاء، 10 مايو 2022 08:54 م
"تضامن الإسكندرية": صرف تعويضات لحالات الإصابة والوفاة فى حادث أتوبيس مرغم انقلاب أتوبيس - صورة أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية توجه فريق إغاثة إلى المستشفيات لمتابعة حالة المصابين، وذلك فى حادث انقلاب أتوبيس بطريق الشركات اتجاة كوبرى مرغم، مما أسفر عن إصابة 28 شخصا ونقلهم إلى المستشفيات.

وشددت الدكتورة ماجدة جلالة وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، على توجه فرق الإغاثة إلى المستشفيات، حيث قامت نورة محمود رئيس وحدة العامرية الجديدة بتوجيه من محمد عبد العزيز مدير إدارة العامرية إلى مستشفى العامرية، حيث بها 8 مصابين، عبد الفتاح محمد رئيس وحدة الكيلو 21 بتوجيه مرفت سيدراوس مدير إدارة العجمى إلى مستشفي مبرة العصافرة غرب، حيث بها  11 مصابا، ومحمد ريشه رئيس وحدة غيط العنب القديم بتوجيه أمل عبد الفتاح مدير إدارة غرب توجه إلى مستشفى جمال حمادةـ حيث بها 4 مصابين، مع وجود حالتى وفاة تم نقلهما إلى مشرحة كوم الدكة.

وجرت متابعة حالات المصابين والتنبيه على أسر المصابين والمتوفيين بالتوجه إلى الإدارة الاجتماعية حسب السكن لعمل الأبحاث الاجتماعية واستيفاء المستندات لصرف تعويضات الوفاة والإصابة.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود إشارة من الإدارة العامة للمرور، بوقوع حادث على الطريق الصحراوي ووجود إصابات فى الساعة السابعة صباحا.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وسيارات الإسعاف ورجال إدارة مرور الإسكندرية إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين وتيسير الحركة المرورية على الفور ووفقًا للمعاينة الأولية، أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق، مما أدى إلى ارتطام الأتوبيس في جزيرة وسط الطريق، مما أسفر عن إصابة 22 شخصًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة