رئيس حزب الشعب الجمهوري: نتطلع إلى الحوار الوطني لإيجاد مساحات مشتركة مع الجميع

الثلاثاء، 10 مايو 2022 10:01 م
رئيس حزب الشعب الجمهوري: نتطلع إلى الحوار الوطني لإيجاد مساحات مشتركة مع الجميع حازم عمر
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن الحزب تلقى الدعوة للمشاركة في الحوار الوطني من الأكاديمية الوطنية للتدريب، والتي عهد إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنظيم الحوار، بفضل نجاها في تنظيم المؤتمرات الشبابية في الفترة الماضية.
 
أضاف حازم عمر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة الحياة، أن حزب الشعب الجمهوري يتطلع إلى هذا الملتقى الخاص بالحوار الوطني بشكل كبير، "حزب الشعب الجمهوري يتعهد بإيجاد المساحات المشتركة، ويجب على الجميع المشاركة برحب صدر في تقبل رؤيته ورؤية الآخر، لتحقيق الأهداف المرجوة".
 
وتابع حازم عمر: "الهدف لدينا هو الحفاظ على صلابة الجبهة الداخلية المصرية وتماسكها، ويجب أن نكون جبهة داخلية صلبة في مواجهة التحديات في كافة الأمور، ولن يحمينا جميعا من هذه التحديات إلا تماسكنا وصلابتنا بالداخل لمواجهة أجندات تحاول النيل من أمن واستقرار الدولة المصرية".
 
من جانبه قال عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحوار الوطني فرصة ذهبية للأحزاب السياسية أن تثبت أنها أحزاب لها أهداف وبرامج للملفات المصرية، "من ضمن قناعة المصريين الأحرار أن السياسة إن لم تجد رفاهية الشعوب فلا جدوى منها".
 
أضاف عصام خليل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى شردي، أن حزب المصريين الأحرار له أهداف في كل المجالات في إطار المشاركة في الحوار الوطني، "نحن حزب ليبرالي يتبنى اليمين الوسطي، وإذا كانت لدينا رؤية اقتصادية فسوف نكون مع الأحزاب التي لها نفس الرؤية حتى وإن اختلف معنا في الرؤى الأخرى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة