رسميا.. "كاف" يتحدى العدالة ويقرر تنظيم نهائى أبطال أفريقيا بالمغرب 30 مايو

الثلاثاء، 10 مايو 2022 04:00 ص
رسميا.. "كاف" يتحدى العدالة ويقرر تنظيم نهائى أبطال أفريقيا بالمغرب 30 مايو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بإقامة مباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بدلاً من النهائي المعتاد ذهاب وإياب ذهاب وإياب، في المغرب يوم 30 مايو الحالي.

وأثار ذلك القرار غضب شديد من الجانب المصرى لما فيه من ظلم للأهلى المصرى الذى  اقترب من التأهل لنهائى البطولة بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي، والذى من المتوقع له أن يواجه الوداد المغربي الذي فاز خارج أرضه بثلاثة أهداف على بترو أتلتيكو، والمرشح الأقوى أيضا فى بلوغ الدور النهائى من البطولة.

 

وأعلن الكاف أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي البطولة لكرة القدم 2022، وسحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد ذلك عرضه.
 
وقال الكاف، في بيانه: "لذلك، يسر الكاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة  دوري أبطال أفريقيا 2022، وموعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022".
 
وأضاف الكاف، في بيانه: "تجري حاليًا مناقشات داخل الكاف للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال أفريقيا، بدلاً من النهائي ذهابًا واحدًا".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة