موقعة من الكاتب.. طرح رواية "عبيد النوم" للبيع فى مزاد بـ2500 دولار

الثلاثاء، 10 مايو 2022 07:00 ص
موقعة من الكاتب.. طرح رواية "عبيد النوم" للبيع فى مزاد بـ2500 دولار رواية عبيد النوم
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مزاد Antiquarian Auctions عن طرح نسخة لرواية "عبيد النوم" موقعة من الكاتب الأمريكى إل رون هوبارد، للبيع فى مزاد بسعر يبدأ من 1500 دولار ويصل حتى 2500 ألف دولار. 
 
وفقًا لمنصة المزادات فالنسخة المعروضة للبيع هى الطبعة الأولى لرواية "عبيد النوم" للكاتب إل رون هوبارد (1911-1986)، والتى صدرت عن دار شاستا عام 1948، وتمتاز باحتفاظها بغلافها المقوى الرمادي اللون الأصلي، وبلوحتها الأصلية التي رسمها هانيس بوك.
 
"عبيد النوم".. هي رواية فانتازيا علمية كتبها الأمريكي إل. رون هوبارد. وتم نشره لأول مرة في شكل كتاب في عام 1948 من قبل دار شاستا للنشر، وظهرت الرواية في الأصل في عام 1939 في عدد من مجلة Unknown وتدور أحداثها حول قصة ينتقل فيها الرجل إلى عالم مواز.
 
لافاييت رونالد هوبارد المعروف باسم إل رون هوبارد ولد فى 13 مارس 1911 ورحل عن عالمنا فى 24 يناير 1986 عرف أيضا بكونه مؤسسا لكنيسة السيانتولوجيا، ووضعته مجلة سميثسونيان في عام 2014 في قائمة أهم 100 أميركي على الإطلاق، وذلك ضمن أحد عشر شخصية دينية في تلك القائمة. 
 
خلال مسيرته اشتهر هوبارد بقصص الخيال العلمي والفانتازيا، ووضع نظاما يسمى ديانيتكس والذي شرحه أول مرة على شكل كتاب في مايو 1950. وطور أفكاره لاحقا إلى مجموعة واسعة من المذاهب والممارسات كجزء من الحركة الدينية الجديدة التي سماها سينتولوجيا. 
 
وفيما بعد أصبحت كتاباته جزءا رئيسيا في كنيسة السيانتولوجيا وعدد من المنظمات التابعة لها والتي تعالج موضوعات متنوعة مثل إدارة الأعمال ومحو الأمية وإعادة تأهيل مدمني المخدرات، وقامت الكنيسة بنشر هذه المواد بشكل مكثف ما أدرج هوبارد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره صاحب أكثر مؤلفات مترجمة ومنشورة في العالم. كما أن هوبارد يحمل الرقم القياسي العالمي في الموسوعة لأكبر عدد من الكتب الصوتية المنشورة لمؤلف واحد.
 
رواية عبيد النوم (1)
 
رواية عبيد النوم (2)
 
رواية عبيد النوم (3)
 
رواية عبيد النوم (4)
 
رواية عبيد النوم (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة