برشلونة يعلن تشخيص إصابة الأوروجوانى أراوخو

الأربعاء، 11 مايو 2022 03:02 م
برشلونة يعلن تشخيص إصابة الأوروجوانى أراوخو رونالد أراوخو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى برشلونة، اليوم الأربعاء، عن حالة مدافعه رونالد أراوخو، وتشخيصه الطبى النهائى بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سيلتا فيجو أمس الثلاثاء، فى منافسات الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2022.

وفاز فريق برشلونة الإسبانى على نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى.

وأعلن برشلونة بعد نهاية المباراة إصابة أراوخو بارتجاج في المخ ما أثار الكثير من الجدل حول سلامة اللاعب الأوروجواني الذي يعتبر لاعبا أساسيا للمدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة
بيان برشلونة

وأضاف البيان، وخضع أراوخو لفحوصات طبية شاملة تحت إشراف برشلونة فى صباح اليوم الأربعاء، وتلقى الأوروجواني التصريح الطبي للمشاركة في المباريات بعد الخروج من المستشفى.

وتم استبدال أراوخو في المباراة بالدقيقة 68 من خلال، تشافي هيرنانديز، الذي دفع في وقتها بالفرنسي، كليموه لينجليه.

وبهذه النتيجة يؤمن فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، خلفًا لريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 81 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.

ووصل تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى هدفه الأسمي مع البلوجرانا هذا الموسم بالليجا، وهو حسم التأهل رسميًا إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز على ريال بيتيس 2-1 في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة