رئيس حزب التجمع: نرحب بالمشاركة في الحوار الوطنى أحد ركائز الجمهورية الجديدة

الأربعاء، 11 مايو 2022 12:21 ص
رئيس حزب التجمع:  نرحب بالمشاركة في الحوار الوطنى أحد ركائز الجمهورية الجديدة سيد عبد العال
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع وعضو مجلس الشيوخ، إن جميع من شارك في إفطار الأسرة المصرية شعر بسعادة عندما أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالحوار الوطنى، وتابع:" هذه الدعوة لقت ترحيب من كافة القوى السياسية  والأحزاب وقطاعات المثقفين والتنويرين".
 
وأضاف "عبد العال"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أن  الرئيس السيسى قائد ثورة 30 يونيو ودائماً ما يعمل على إيجاد حلول عملية للمشاكل التي كانت تعانى منها مصر، والبرنامج عمل وطنى لفترة زمنية محددة تتكاتف فيه القوى الوطنية.
ولفت رئيس حزب التجمع، إلى أن الحوار الوطنى، يعد أحد ركائز الجمهورية الجديدة التي تسعى الدولة لتأسيسها بقيادة الرئيس السيسى الذى يسعى دائماً في بناء مستقبل واعد للشعب المصرى.
 
وعرض البرنامج تقريراً حول إنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب، والإنجازات التي حققتها، منذ بداية عملها حتى إصدارها استمارة التقدم للمشاركة في الحوار الوطنى، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما أوضح التقرير الملامح التنفيذية للحوار الوطنى بين كافة فئات المجتمع بعد بيان الأكاديمية، وكيف لقى ترحيب من كافة الأحزاب والقوى السياسية والنقابات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة