أكرم القصاص - علا الشافعي

بطل سلسلة Successionيلصق يده في ترابيزة داخل أحد المحلات الكبرى..اعرف السبب

الخميس، 12 مايو 2022 02:00 م
بطل سلسلة Successionيلصق يده في ترابيزة داخل أحد المحلات الكبرى..اعرف السبب جيمس كرومويل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام  الممثل العالمى جيمس كرومويل أحد أبطال سلسلة Succession بلصق يده على وحدة في أحد المحلات العالمية التي تقوم ببيع القهوة، احتجاجًا على سياسة الشركة بفرض رسوم إضافية على الحليب النباتي.

حيث شارك الممثل في الاحتجاج نيابة عن منظمة حقوق الحيوان PETA يوم في وسط مانهاتن، بـ نيويورك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وقال كرومويل قائلا: "أنا وأصدقائي في منظمة PETA  ندعو هذا المكان للتوقف عن معاقبة نوع العملاء المهتمين بالبيئة لاختيارهم حليب النبات، خاصة أنه لدينا جميعًا المصلحة في المسألة الحياة والموت لكارثة المناخ، ويجب على هذا المكان أن يقوم بدوره من خلال إنهاء الزيادة في أسعارها النباتية."

وأضاف كرومويل قائلا:"متى سنتوقف عن جني أرباح ضخمة بينما يعاني العملاء والحيوانات والبيئة؟ متى ستتوقف عن معاقبة الناس على أعراقهم وأخلاقهم؟ الزيادة الحمقاء تؤذي الحيوانات ".

كرومويل لديه تاريخ طويل من النشاط في مجال حقوق الحيوان، حيث تم القبض عليه سابقًا بتهمة التعدي على ممتلكات الغير في عام 2017 أثناء احتجاجه على معاملة SeaWorld لحيتان الأوركا.

يدور مسلسل Succession، حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى والدهم عن الشركة.

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، جيمس كرومويل ، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

كما انضم كل من أدريان برودى، وألكسندر سكارسجارد، وسناء لاثان، وليندا إيموند، ونجمة الموسيقى الكورية جيهاى إلى طاقم عمل المسلسل في الموسم الثالث من Succession ، ومن المقرر أن تعلن منصة البث موعد عرض المسلسل قريبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة