جامعة أسوان تستضيف النسخة السادسة من مؤتمر "صعيد مصر فى قلب الحدث"

الخميس، 12 مايو 2022 08:52 ص
جامعة أسوان تستضيف النسخة السادسة من مؤتمر "صعيد مصر فى قلب الحدث" جامعة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف جامعة أسوان، اليوم، فاعليات المؤتمر السنوى تحت عنوان "صعيد مصر في قلب الحدث"، في نسخته السادسة، والذى ينظمه الفرع الطلابى لجمعية مهندسى الكهرباء والإلكترونيات بأسوان IEEE Aswan SB، خلال الفترة من 12 وحتى 14 مايو الجارى.

ويشارك فى المؤتمر، أكثر من 300 متسابق من إحدى عشر جامعة من 8 محافظات مما يجعل الحدث الأهم فى صعيد مصر على المستوى الطلابى.

أكد الدكتور محمد عبد العزيز، وكيل كلية الهندسة جامعة أسوان، والمشرف على الفرع الطلابى ورئيس المؤتمر، أن هذا المؤتمر يعد بوابة لخروج مشاريع الطلاب الصعيد إلى النور من خلال معرض للمشاريع المشاركة في عدة مسابقات، والتي تضم فئة كبيرة من الشباب على مستوى صعيد مصر- من محافظة بنى سويف إلى أسوان، مثل: (مشاريع المدارس- مشاريع المدارس الفنية- مشاريع ما قبل التخرج- مشاريع التخرج) بالإضافة إلى مسابقتين فرعيتين وهما: (مسابقة جسر الإسباجيتى- مسابقة أسوان للروبوتات ARC).

وأضاف الدكتور محمد عبد العزيز، فى بيان صحفى، أن المؤتمر يتضمن محاضرات تقنية وغير تقنية لتوعية شباب الصعيد بمتطلبات سوق العمل من فرص ومهارات للشباب، ويقام تحت رعاية جامعة أسوان والمعهد القومى لتنظيم الاتصالات NTRA، كما يستضيف حدثين منظمين من حاضنة النيل للابتكار NVL: ( Green Energy Hackathon) ( Start-ups contest).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة