فائق حسن يتغزل فى زوجته أصالة نصرى .. والنجمة ترد: دنيتى الحلوة

الخميس، 12 مايو 2022 01:59 م
فائق حسن يتغزل فى زوجته أصالة نصرى .. والنجمة ترد: دنيتى الحلوة أصالة نصرى وزوجها فائق حسن
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فائق حسن، زوج الفنانة  أصالة نصرى، على التغزل فى زوجته، وذلك عبر تغريده نشرها على حسابه بموقع "تويتر"، والتى قال فيها: "أجمل الأمنيات أنتِ.. استميحك عشقا أقبل يديك واجعل منك تعويذة تحمينى من لهفتى يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا اغرس فى أرضك آلاف الابتهالات لأتقرب بك إليك، سبحان الذى أبدعك من رحيق الجمال واضفى عليك رذاذ السؤدد لتكونى أصالة معنى وحقيقة".

بدورها، ردت الفنانة أصالة، على زوجها بتغريده عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وقالت: "‏يا أطيب وأرقّ قلب بالدّنيى جوزى حبيبى يسعد صباحك قد ما أسعدتني، وغيّرت حياتى وبدّلت أحوالى وطمنتنى منّ دنيى كانت صعبه صارت سهله صارت حلوة.. شكرا عنوان والشرح عن إمتنانى لاهتمامك بيطول .. يا دنيتى الحلوة".

وصلة غزل بين أصالة نصرى وزوجها عبر تويتر
وصلة غزل بين أصالة نصرى وزوجها عبر تويتر

وفى وقت سابق، شاركت الفنانة أصالة نصرى، مع جمهورها ومتابعيها، بصورة سيلفى لها برفقة زوجها فائق حسن، وتغزلت فيه لتكشف عن مدى السعادة التى تعيش معه، وظهرت أصالة فى الصورة التى نشرتها عبر "ستورى" حسابها بموقع "إنستجرام"، ويبدو عليها السعادة رفقة زوجها فائق حسن، وعلقت على الصورة: "الحمد لله نحن مع بعض ولبعض".

ودائمًا ما تحرص الفنانة أصالة، على التغزل فى زوجها ومشاركة ذلك مع الجمهور خلال الفترة الأخيرة، حيث نشرت سابقا صورة لهما معا وعلقت عليها: "معك حسّيت إنّى بقدر غمّض عيونى وأمشى .. محبّتك بنتنى من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافى شى بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً يا أبى الحنون على هالإهتمام الّلى بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة