كمين العجوزة ينهي رحلة"ديلر" الحشيش قبل ترويج بضاعته في أرض اللواء

الخميس، 12 مايو 2022 11:00 م
كمين العجوزة ينهي رحلة"ديلر" الحشيش قبل ترويج بضاعته في أرض اللواء متهم - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف عاطل تم القبض عليه، بمنطقة أرض اللواء في العجوزة، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، مستخدما دراجة بخارية في التنقل بين زبائنه، مضيفا أنه يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن لقائهم.
 
 
 
وأرشد المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، عن هوية عاطل وراء تمويله بالمواد المخدرة، ليتولى ترويجها بين عملائه، كما اعترف بتخزين المضبوطات بمسكنه، فتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.
 
 
وسقط المتهم في كمين أعد له، بعد ورود معلومات للمقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، تشير إلى تورط عاطل سابق اتهامه في عدة قضايا، بالاتجار بالمواد المخدرة بمنطقة أرض اللواء.
 
 
بإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، مقسمة لقطع معدة للبيع، كما ضبط بحوزته هاتف محمول، ومبلغ مالي، واعترف المتهم أمام العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، بالاتجار بالمواد المخدرة، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه مصرى، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه مصرى، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.
 
 
كما ينص قانون العقوبات فى المادة رقم 34، أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعًا لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة