أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صديق لـ"اليوم السابع": أداء الأهلى مع موسيمانى مهتز.. والدورى فى الملعب

الجمعة، 13 مايو 2022 08:00 ص
أحمد صديق لـ"اليوم السابع": أداء الأهلى مع موسيمانى مهتز.. والدورى فى الملعب أحمد صديق
حوار: حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الأهلى بطل المواعيد الكبرى وقادر على التتويج ببطولة أفريقيا

- عودة فيريرا للزمالك قرار صائب وبصماته بدأت تظهر مع الأبيض

- عدم تتويج بيراميدز بالبطولات "لغز" واللاعبون ينقصهم الهدف

- أتمنى عفو الأهلى عن حسام عاشور ولكن من الصعب عودته للقلعة الحمراء

- تعرضت للظلم الإعلامي ومابحبش الشو وركوب التريند

 
يعد أحمد صديق من أبرز اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيمن فى النادى الأهلى، واستطاع اللاعب التربع على عرش جماهير المارد الأحمر ليس فقط لقدراته وإمكانياته العالية، ولكن لرقى أخلاقه أيضا فلم يختلق أى مشكلة طوال مسيرته الكروية.
 
ظهير الأهلى الطائر فتح قلبه لـ"اليوم السابع" للحديث عن أبرز المستجدات على الساحة الرياضية ودار الحوار التالى:
 

ما رأيك فى موسيمانى مع الأهلى؟

 
موسيمانى له وعليه.. يقدم نتائج جيدة ولكن الأداء لم يلبِ طموح جمهور الأهلى التى لن تقبل إلا بالأداء والنتائج، وهناك بعض المشاكل فى فكر الجنوب أفريقي، وهذا سبب اهتزاز الأداء خصوصا على المستوى المحلى، ولديه بعض الألغاز فى التبديلات، وهناك لاعبون لم يحصلوا على فرص بشكل كافى معه وعلى رأسهم حسام حسن.
 

ما تقييمك لصفقتى بيرسى تاو وميكسيونى؟

 
لم يقدما الأداء المنتظر منهما ولم يظهرا بالمستوى المميز على قدر الهالة الإعلامية التى منحت لهما، وأتمنى أن يتحسن أداؤهما فى الفترة القادمة، خصوصا أن جمهور النادى الأهلى لن يرضى إلا بالمكسب ولن يصبر كثيرا.
 

هل الأهلى قادر على تخطى عقبة وفاق سطيف؟

 
الأهلى أمامه تحدٍ صعب مع وفاق سطيف خصوصا أن الفريق الجزائرى قوي جدا والفوز عليه لن يكون سهلا، وعلى موسيمانى أن يرتب أوراقه جيدا لتخطى هذه العقبة من أجل التتويج باللقب الـ11 الذى أري أن كتيبة الأحمر قادرة على فعل ذلك، لا سيما أن الأهلى بطل المواعيد الكبرى، وعندما يصل إلى هذه المرحلة لن يفقد اللقب بسهولة.
 

كيف رأيت عودة فيريرا لقيادة الزمالك؟

 
فيريرا مدرب كبير وذكى ويمتلك خبرات كبيرة فى الدورى المصرى، وبدأت بصماته تظهر مع فريق الزمالك، وقرار عودته لقيادة الفريق الأبيض صائب خصوصا أن اللاعبين يحبونه ومقتنعين بقدراته الفنية.
 

من ترشح للتويج ببطولة الدورى هذا الموسم؟

 
المنافسة ستنحصر بين الأهلى والزمالك والفرص بينهما ستكون متساوية، وعلى الرغم من نزيف النقاط الذى يمر به المارد الأحمر فى الفترة الحالية إلا أن الدورى ما زال فى الملعب ولا يمكن الربط بينه وبين سيناريو الموسم الماضى، خصوصا أن الأهلى يمر بضغط مباريات كبير بسبب مشاركته فى دورى أبطال أفريقيا لذلك لن يفرط فى اللقب بسهولة.
 

لماذا لم يتوج بيرميدز بالبطولات رغم الإمكانيات؟

 
عدم تتويج بيراميدز بالبطولات لغز كبير على الرغم من الإمكانيات التى يمتلكها هذا الفريق، ويعود ذلك إلى غياب الروح والهدف الذى يسعى الفريق إلى تحقيقه خصوصا أن الأمر ليس متوقفا على أن بيراميدز ليس ناديا جماهيريا فقط.
 

رأيك فى أزمة حسام عاشور؟

 
الأهلى لم يقصر مع حسام عاشور ومنحه العديد من الامتيازات التي لم يعطها لأى لاعب من قبله ولكنه أخطأ ولم يحسن استغلالها وخروجه على "السوشيال ميديا" من أكبر الأشياء الخاطئة التي أثرت على علاقته مع الإدارة.. حسام عاشور لاعب كبير وأتمنى من إدارة الأهلى أن تسامحه، خصوصا بعد الظروف التى تعرض لها مع الاتحاد  السكندرى والإصابة التى واجهته.
 

من أفضل لاعب فى الدورى المصرى من وجهة نظرك؟

 

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.
 

ما أفضل لحظاتك مع النادي الأهلي؟

 
حققت 18 بطولة مع الأهلي، كل لحظة مع الأهلي وكل تتويج كانت أفضل لحظاتي.
 

هل تفضل الجيل السابق أم الحالى لو عادى بك الزمن؟

 
في جيلي، فقد كنت محظوظاً باللعب في ذلك الجيل الذهبي والتاريخي، ويكفي أن الجمهور والإعلام يذكرنا بعد 15 عاماً من مشاركتنا بالمونديال والحقيقة أن جيلنا لم يحصل على 10% مما يحصل عليه الجيل الحالي ماليا، ولكنني أفضل التواجد في نسخة 2006.
 

هل ترى أنك تعرضت للظلم الإعلامي؟

نعم تعرضت للظلم الإعلامى عشان ما باظهرش كتير وما بحبش الشو وركوب التريند ولكن أحمد الله على ما أنا فيه الآن، يكفي أنني عندما أسير في الشوارع يعرفني الناس وأنا راض عما وصلت إليه.
 

أخيرا.. طموحك فى تجربتك الجديدة مع فريق الجونة؟

 
فى البداية أشكر إدارة الجونة المحترمة على الثقة الكبيرة والجهاز الفنى بقيادة تامر مصطفى وبإذن الله نحقق نتائج جيدة تلبى طموح الإدارة فى الفترة القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة