أهالى قرية الرملة ببنها فى انتظار انتشال جثمان طالب غرق بمياه النيل.. فيديو

الجمعة، 13 مايو 2022 08:14 م
أهالى قرية الرملة ببنها فى انتظار انتشال جثمان طالب غرق بمياه النيل.. فيديو أهالى القرية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من موقع البحث عن جثمان الطالب يوسف محمد إبراهيم، ابن قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حيث سادت حالة من الحزن الشديد على رحيل الطالب بهذا الشكل المأساوى.
 
وانهارت والدة الطالب الغريق وظلت تنادى عليه بموقع البحث، قائلة "اطلع بقى يا يوسف.. اطلع وريح قلبي.. اطلع البلد كلها حزينة ومستنياك"، فيما لازالت تواصل فرق الإنقاذ أعمال البحث عن الجثمان بمياه فرع دمياط. 
 
ولقى طالب مصرعه غرقا بمياه فرع دمياط بنطاق قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، أثناء الصيد مع أصدقائه، عقب اداء الامتحان بالصف الثانى الإعدادى أمس، وتكثف قوات الإنقاذ جهودها لانتشال الجثة من المياه بمشاركة عدد من الأهالي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 
 
وتلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها يفيد تلقي بلاغا من الأهالى بغرق طفل يدعى " يوسف ا ع " 14 سنة فى النيل بقرية الرملة منذ أمس الخميس.
 
وانتقلت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهرى، وتبين أن الطالب كان بصحبة زملاءه عقب خروجهم من امتحان الصف الثانى الإعدادى وتوجهوا لأحد الأماكن على النيل بقرية الرملة بغرض الصيد ونزلوا جميعا فغرق وخرج زملاءه، ولازالت قوات الإنقاذ تكثف جهودها للعثور على الجثة فى النيل. 
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(1)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(2)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(3)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(4)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(5)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(6)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(7)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(8)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(9)
 
جانب-من-حزن-الأهالي-(10)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة