طقس ربيعى رائع وإقبال من المواطنين.. عودة الروح لشواطئ مطروح.. فيديو

الجمعة، 13 مايو 2022 08:23 م
طقس ربيعى رائع وإقبال من المواطنين.. عودة الروح لشواطئ مطروح.. فيديو شواطئ مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا رصد خلاله إقبال المواطنين على شواطئ مطروح الخلابة واستمتاعهم بالطقس الربيعى المعتدل والطبيعة الساحرة، ومشاهدة لحظات غروب الشمس على البحر. 
 
ورصدت عدسة اليوم السابع، جمال وسحر شواطئ مطروح، واستمتاع المواطنين بالطبيعة الخلابة للشواطئ البكر، ذات المياه النقية والرمال البيضاء الناعمة، على الرغم من عدم بداية المصيف بشكل رسمى أو الانتهاء من تجهيز الشواطئ وإصدار تراخيص تشغيلها. 
 
 
وتشهد شواطئ مطروح المختلفة، تواجد أعداد من المواطنين من خارج المحافظة ومن أبنائها، في ظل أجواء ربيعية مميزة والاستمتاع بالخصوصية والهدوء وعدم الزحام، خاصة وأن موسم الصيف السياحي لم يبدأ بعد. 
 
وكان اللواء خالد شعيب محافظ قد أكد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تم البدء فى الاستعداد لموسم الصيف السياحي، بتنفيذ أعمال الصيانة ورفع كفاءة الكورنيش وشوارع المدينة والأرصفة والإعداد لرفع كفاءة الخدمات بالشواطئ وتوفير خدمات جديدة، من بينها التعاقد على توريد حمامات ودورات مياه جاهزة لتوزيعها على الشواطئ، لخدمة المصطافين وزوار المحافظة وأهلها، متوقعاً أن يكون الإقبال كبيراً خلال المصيف المقبل، لذلك تعمل المحافظة بكل أجهزتها وقطاعاتها على الاستعداد الجيد والمبكر للمصيف.
 
وكانت محافظة مطروح قد أجرت خلال الأعوام الـ 3 الماضية، أعمال رفع الكفاءة لمختلف الشواطئ ومن بينها شاطئ كيلو باترا وشاطئ الغرام بالناحية الأخرى لشاطئ مطروح العام، وافتتح أيضًا مشروع ضخم وهو كورنيش غرب مطروح الجديد وهى منطقة كانت غير متصلة بالطرق بتكلفة حوالى 120 مليون جنيه، وبه ممشى أهل مصر ومجموعة من أماكن انتظار السيارات واستراحات للمواطنين، وتتواصل أعمال الصيانة والاستعداد للمصايف خلال الأيام الحالية وتنظيف الشواطئ والتشجير وتجميلها استقبالًا للضيوف.
 
وتتنافس شواطئ مطروح، في جذب المصطافين لتميز كل منها بمقومات تختلف عن الأخرى، وإن كانت جميعها تشترك في الجمال ونقاء المياه والرمال البيضاء، التي تجعلها عامل جذب للسياح والمصطافين، الذي يتجاوز عددهم 6 ملايين مصطاف وسائح سنوياً، بحسب البيانات الرسمية لمحافظة مطروح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة