أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى يحذر لاعبيه من ريمونتادا وفاق سطيف.. وعقوبات تنتظر مستريح أسوان.. فيديو

الجمعة، 13 مايو 2022 10:30 ص
موسيمانى يحذر لاعبيه من ريمونتادا وفاق سطيف.. وعقوبات تنتظر مستريح أسوان.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندز المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى اليوم.

وتناولت التغطية الخاصة استعدادات الأهلى لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى غدا، حيث حذر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق الأحمر من محاولة وفاق سطيف الجزائري تحقيق ريمونتادا تاريخية خلال مباراة الفريقين غدا السبت على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وضرورة التركيز والتعامل بحذر طوال الـ90 دقيقة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

 

وطالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي وفاق سطيف وعدم منحهم حرية التحرك والتوغل بين صفوف الفريق الأحمر مع تحذيرهم من إجادة الفريق الجزائري التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، ودرب لاعبيه على التعامل الجيد في مثل هذه المواقف.

 

كما حث موسيماني لاعبيه على ضرورة استغلال الاندفاع الهجومي المتوقع لوفاق سطيف من أجل تعويض نتيجة الذهاب والتي فاز فيها الفريق الأحمر برباعية نظيفة في محاولة الوصول إلى مرمى سفيان خذايرية حارس وفاق سطيف وتسجيل أهداف جديدة لقتل محاولات بطل الجزائر في تحقيق ريمونتادا على الأهلي.

 

وتضمنت التغطية الخاصة أيضا الحديث عن مستريح أسوان والعقوبات التي تنتظره، فإن التهمة التي تنتظر المتهم هي النصب على المواطنين وفقًا للمادة 336 من قانون العقوبات، وعقب انتهاء التحقيقات يُحال إلى محكمة الجنح.

 

وعقوبة المتهم في كل قضية هي الحبس من 24 ساعة إلى 3 سنوات، وفي حالة تعدد المحاضر في حالة ثبوت الجريمة فأقصى عقوبة 3 سنوات.

 

وتنص المادة 336 عقوبات على أنه "يُعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أي متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها إما باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بحصول ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة