"نسخة الكيرفى" أول عرض أزياء كامل للمقاسات الكبيرة بأسبوع الموضة الأسترالي

الجمعة، 13 مايو 2022 02:00 م
"نسخة الكيرفى" أول عرض أزياء كامل للمقاسات الكبيرة بأسبوع الموضة الأسترالي جانب من العرض
منة حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد أسبوع الموضة الأسترالي أول عرض أزياء مخصص للمقاسات الكبيرة "بلس سايز" من مختلف العلامات التجارية، بهدف كسر الأفكار المسبقة عن أجسام عارضات الأزياء والمرأة، وأطلقوا عليه اسم "The Curve Edit" . ووفقًا لشبكة "سي إن إن" فإن العرض نظمته وكالة Bella Management للموديلنج، وتتراوح المقاسات في العرض بين 12 و26. وقالت صاحبة الوكالة تشيلسي بونر إن تنظيم العرض كان أمرًا صعبًا للغاية.
 

تفاصيل عرض أزياء "الكيرفى"  

وأوضحت بونر أنهم يواجهون تحديا كبيرا في كل موسم من أجل إقناع عارضة أزياء واحدة أو اثنين أو ثلاثة من صاحبات المقاسات الكبيرة بالمشاركة على مدرج عرض بأسبوع الموضة، ويتطلب الأمر الكثير من الوقت والمجهود بالإضافة إلى الكثير من الإقناع لكي تقبل المناقشة ومن ثم كان تنظيم عرض كامل للمقاسات الكبيرة تحديًا ضخمًا.
 
وتابعت أنها بسبب هذه الصعوبات قررت أخذ الموضوع على عاتقها وتنظيم أول عرض أزياء مخصص بشكل حصري للمقاسات الكبيرة من علامات تجارية مختلفة، آملة أن يساعد إتقان تنظيم العرض على كسر الأفكار القديمة المسبقة بشأن الاختلاف بين أجسام عارضات الأزياء والمرأة.
 
وأشارت شبكة "سي إن إن" إلى أن هناك العديد من الانتقادات التي واجهها أسبوع الموضة الاسترالي لأنه يفتقر إلى التمثيل الشامل والتنوع في العام الماضي. وجاء أحد أبرز الانتقادات من عارضة الأزياء ذات المقاس الكبير "كايت واسلي". 
 
جانب من عرض الازياء (1)
جانب من عرض الازياء

جانب من عرض الازياء (2)
جانب من عرض الازياء 

جانب من عرض الازياء (3)
جانب من عرض الازياء 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة