نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.. قمة تشيلسي ضد ليفربول تقترب من مليارى يورو

الجمعة، 13 مايو 2022 08:00 ص
نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى.. قمة تشيلسي ضد ليفربول تقترب من مليارى يورو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على منافسه تشيلسي، من ناحية القيمة التسويقية، قبل المواجهة المقرر إقامتها فى السادسة إلا ربع مساء السبت 14 مايو الجارى، على ملعب "ويمبلى" فى نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وتتجاوز القيمة التسويقية لقمة ليفربول وتشيلسي حاجز المليار ونصف يورو، حيث تصل تحديدا إلى مليار و752.5 مليون يورو قيمة لاعبى الفريقين وفقا للإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وتصل القيمة التسويقية لفريق ليفربول 900.50 مليون يورو، بينما تصل قيمة لاعبى تشيلسي في الوقت الحالي إلى 852 مليون يورو.

ويملك تشيلسي في رصيده 8 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزى ليحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجا باللقب على مدار التاريخ، متساويا مع توتنهام هوتسبير.

فيما يحتل ليفربول المركز الرابع في القائمة بعدما فاز الريدز بلقب كأس إنجلترا 7 مرات في تاريخه جاء أخرها في نسخة 2006، متساويا مع فريق أستون فيلا الذى حصد هو الأخر 7 ألقاب.

وكان فريق تشيلسي حسم تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة بالموسم الجاري 2021-2022.

فيما تأهل محمد صلاح ورفاقه على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة