35 سنة بيسلى الناس بكفر الشيخ.. "أمجد" يحافظ على أكل عيش والده بإرضاء زبائنه.. فيديو

السبت، 14 مايو 2022 04:00 ص
35 سنة بيسلى الناس بكفر الشيخ.. "أمجد" يحافظ على أكل عيش والده بإرضاء زبائنه.. فيديو أمجد مرسي
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاب مكافح، طيب وأصيل، أحب الخير للناس فأحبه الجميع، أراد أن يرد الجميل لأبيه الذى كافح من أجل أن يوفر حياة كريمة له، فعمل بمهنة والده، وحافظ عليها بحسن معاملة الناس، والكلمة الطيبة، والحرص على إرضاء الزبائن، والتسامح، وحب الخير للآخرين.
 
"اليوم السابع" التقت بالشاب الجميل الوفى، والذى صمم على الحفاظ على المكان الذى شهد كفاح والده وعمله طوال 35 سنة، بحديقة صنعاء التابعة لمحافظة كفر الشيخ، لبيع المسليات والفشار وغيرهما.
 
قال أمجد مرسي، إن اهتمامى الأول هو الحفاظ على المكان الذى تواجد به والدى لمدة 35 سنة كاملة، فقد كان والدى يسعى لزيادة دخله من خلال التواجد فى هذا المكان، إضافة لبيع المسليات، وظل طوال تلك السنوات محبوبا بين الناس، لحسن معاملته لهم.
 
وأضاف مرسي، فكان لى الشرف فى التواجد فى المكان الذى شهد سنوات قضاها والدى فيها، وأحافظ على مهنته التى يسعى لزيادة دخله، وحتى أشعر أن والدى يرضى عنى وأن مكانه مازال يتردد عليه الزائرين لحديقة صنعاء.
 
وأكد مرسي، أنه تعلم من والده أطال الله فى عمره، حسن معاملة الناس، والكلمة الطيبة، والحرص على إرضاء الزبائن، والتسامح، وحب الخير للآخرين، ومهما فعل فلن يوفى حق والده عليه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة