الأهلى يينتظر تذكرة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا الليلة أمام وفاق سطيف.. موسيمانى يحذر الكتيبة الحمراء من ريمونتادا بطل الجزائر.. ميكيسونى على رأس الغائبين عن صفوف بطل مصر.. نوفيتش يتمسك بتحقيق المعجزة

السبت، 14 مايو 2022 09:30 ص
الأهلى يينتظر  تذكرة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا الليلة أمام وفاق سطيف.. موسيمانى يحذر الكتيبة الحمراء من ريمونتادا بطل الجزائر.. ميكيسونى على رأس الغائبين عن صفوف بطل مصر.. نوفيتش يتمسك بتحقيق المعجزة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الاهلى مع نظيره وفاق سطيف الجزائرى باستاد 5 يوليو بالجزائر ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهى البطولة التى يحمل المارد الأحمر لقبها فى آخر موسمين و10 مرات فى تاريخه.

موسيمانى يحذر من ريمونتادا بطل الجزائر 

حذر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق الأحمر من محاولة وفاق سطيف الجزائري تحقيق ريمونتادا تاريخية خلال مباراة الفريقين مشدداً على ضرورة التركيز والتعامل بحذر طوال الـ90 دقيقة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وطالب موسيماني لاعبي الأهلي بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي وفاق سطيف وعدم منحهم حرية التحرك والتوغل بين صفوف الفريق الأحمر مع تحذيرهم من إجادة الفريق الجزائري التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، ودرب لاعبيه على التعامل الجيد في مثل هذه المواقف.

كما حث موسيماني لاعبيه على ضرورة استغلال الاندفاع الهجومي المتوقع لوفاق سطيف من أجل تعويض نتيجة الذهاب والتي فاز فيها الفريق الأحمر برباعية نظيفة في محاولة الوصول إلى مرمى سفيان خذايرية حارس وفاق سطيف وتسجيل أهداف جديدة لقتل محاولات بطل الجزائر في تحقيق ريمونتادا على الأهلي.

ويرغب الاهلى فى حسم التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى للموسم الثالث على التوالي بعدما حقق فوز عريض في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية دون رد سجلها بيرسى تاو هدفين وطاهر محمد طاهر هدف ومحمد شريف هدف.

7 غيابات تحاصر الاهلى أمام بطل الجزائر 

وإستعد الاهلى جيداً لمباراة الليلة حيث توجهت البعثة الحمراء للجزائر منذ الثلاثاء الماضى وفرض الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى السرية على تدريبات فريقه هناك مطالباً اللاعبين بتسجيل هدف مبكر لقتل معنويات بطل الجزائر وحسم التأهل للمباراة النهائية ، ويغيب عن الاهلى في مباراة الليلة كل من حسام حسن وصلاح محسن وبدر بانون وعمار حمدى وأكرم توفيق وعمرو السولية وميكيسونى للإصابة.

داركو نوفيتش يتمسك بالفوز على الاهلى 

في المقابل ،أكد الصربي داركو نوفيتش المدير الفني لوفاق سطيف الجزائرى للاعبيه أن مباراة الاهلى ستكون صعبة للغاية، ولكن الفريق سيحاول تحقيق أفضل فوز وأحسن أداء مؤكداً أن الخبرات التي اكتسبها الفريق في مباراة الذهاب ستجعله يحقق الانتصار في مباراة الإياب بالجزائر.

سيناريوهات تأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري الأبطال

وأصبح الأهلي على بعد خطوة من التأهل للمباراة النهائية بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للعام الثالث على التوالي، بينما يحتاج وفاق سطيف بقيادة مدربه الصربي داركو نوفيتش لمعجزة في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، بالفوز بفارق 5 أهداف وفي حالة خسارة الأهلي برباعية من وفاق سطيف الجزائري يلجأ الفريقين لركلات الترجيح لتحديد المتأهل للمباراة النهائية.

بينما نتيجة فوز الاهلي أو تعادله بأي نتيجة أو حتي خسارته بثلاثة أهداف تضمن صعوده للمباراة النهائية.

الوداد المغربي يقترب من التأهل لنهائي دوري الأبطال

وكان الوداد المغربي قد فاز خارج ملعبه على بترو أتلتيكو 3-1، في ذهاب نصف النهائي، ليقترب هو الآخر من حجز مقعده في المباراة النهائية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة