إلغاء Our Kind of People بعد موسم واحد من العمل دون أسباب

الأحد، 15 مايو 2022 07:00 م
إلغاء Our Kind of People بعد موسم واحد من العمل دون أسباب Our Kind of People
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت شبكة FOX مسلسلها Our Kind of People بعد طرح موسم واحد، الذى تكون من 12 حلقة وانتهى عرضه في يناير الماضى، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale" لم تعلن الشبكة عن سبب الإلغاء.

مسلسل Our Kind of People من بطولة  يايا داكوستا، موريس تشيستنات، جو مورتون  نادين إليس، لانس جروس، ريون نيكول براون، كايل باري، وألانا برايت مع ديبي مورجان، إل سكوت كالدويل، رافين جودوين، ونيكول شانيل ويليامز.

تدور أحداث المسلسل في عالم طموح من Oak Bluffs في Martha’s Vineyard، وهو معقل تاريخي حيث يلعب النخبة الغنية والقوية منذ أكثر من 50 عامًا، وفي القصة، تنطلق أم عازبة وذات إرادة قوية تدعى أنجيلا فون (داكوستا) لاستعادة اسم عائلتها وإحداث تأثير من خلال خط العناية بالشعر الذي يسلط الضوء على الجمال الفطري والطبيعي للمرأة السوداء.

ومع ذلك، سرعان ما تكتشف سرًا غامضًا عن ماضي والدتها يقلب عالمها رأسًا على عقب ويهز هذا المجتمع إلى الأبد.

كما أعلن الممثل ميل رودريجيز رحيله عن الموسم الثانى من مسلسل CSI: Vega، وذلك بعد أيام من رحيل Jorja Fox انسحابها من الموسم الثاني، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

لعب رودريجيز دور البطولة بشخصية كبير الأطباء الشريعين هوجو راميريز في المسلسل، ولن يعود كـ بطل في السلسلة من جديد، ألا أنه من الممكن ان يشارك كـ ضيف شرف، المسلسل الذى يعرض على شبكة CBS.

يقوم كل من  باولا نيوسوم، ومات لوريا، ومانديب ديلون، ووالاس لانجهام، وغيرهم ببطولة مسلسل CSI: Vegas، ودار الموسم الأول من العمل حول تهديد وجودي يمكن أن يطلق سراح الآلاف من القتلة المدانين، وقد استعان فريق جديد من المحققين بمساعدة المحاربين القدامى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة