التشكيل الرسمى لمباراة توتنهام ضد بيرنلى فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 15 مايو 2022 12:16 م
التشكيل الرسمى لمباراة توتنهام ضد بيرنلى فى الدوري الإنجليزي توتنهام ضد بيرنلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزي التشكيل الرسمى لمواجهة نظيره بيرنلي ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام مكون من:

حراسة المرمى : لوريس

خط الدفاع : دافيز – داير – روميرو

خط الوسط : سيسينيون – هويبيرج – سانشيز – بينتانكور

خط الهجوم :سون – لوكاس - كين

 

Image

 

تشكيل بيرنلى 

Image

 

ويخوض توتنهام مباراة اليوم باحثاً عن مواصلة الانتصارات أمام بيرنلي فى مطاردة أرسنال على المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يمتلك 65 نقطة في المركز الخامس ويفصله نقطة واحدة عن المدفعجية أصحاب المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

ويعيش توتنهام أجواء رائعة الفترة الماضية بعدما حقق فوزاً غالياً على نظيره أرسنال، في الجولة الأخيرة، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن ديربي شمال لندن.

على الجانب الآخر، يتواجد بيرنلي في المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن نادي ليدز يونايتد صاحب المركز الـ 18 والذي يقع في مناطق الهبوط.

وخسر بيرنلي أمام أستون فيلا بنتيجة 3-1 فى الجولة الماضية والتي جمعت الفريقين على ملعب تورف مور.

ويسعى الكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام فى زيادة غلته التهديفية اليوم لخطف صدارة هدافي الدوري الإنجليزي من النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.

ويحتل سون وصافة قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا، بعد تسجيله هدفا فى مرمى فريق أرسنال، فى اللقاء المؤجل من الجولة رقم 22 من البريميرليج، خلف محمد صلاح المتصدر برصيد 22 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة