جوارديولا: سنفعل كل شىء أمام جماهيرنا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

الأحد، 15 مايو 2022 08:05 م
جوارديولا: سنفعل كل شىء أمام جماهيرنا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن حظوظ فريقه فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2021-2022، عقب التعادل المثير الذى خطفه الفريق من أنياب وست هام بنتيجة 2-2، التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 37

وقال ليفربول خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، "إذا خسر ليفربول أو فاز فالأمر يعتمد علينا، يجب أن نقدم أفضل مباراة ممكنة، أمام كل مشجعينا فى مانشستر، أعلم أن السيتيزنز سيكونون فى الشوارع وسيذهبون إلى الملعب لأنهم يعلمون أننا سنقدم كل شيء للفوز بتلك المباراة، وسيكونون وقتها فخورين للغاية".
 
وأضاف جوارديولا، "الأسبوع المقبل سيكون ملعبنا مُمتلئا بجماهيرنا، وسنمنحهم كل حياتنا، وهُم سيقدمون كل حياتهم القيام بذلك هو شرف مذهل، أن نحظى بفرصتنا مع جماهيرنا، للفوز بمباراة واحدة لنكون أبطالا. أنا أتطلع إلى هذه المباراة".
 
وتابع جوارديولا، "الأجواء كانت صعبة، وهذا يحدث دائما عندما يلعب مانشستر سيتي هنا، لذلك لا يوجد قلق بشأن ذلك، لقد كانت مباراة جيدة حقا، خلق الفرص كان صعبا للغاية خاصة في الشوط الأول. أنا سعيد جدا بالعودة في النتيجة أمام وست هام وبما فعلناه في هذا الملعب".

بهذه النتيجة، يصل فريق مانشستر سيتي للنقطة 90 فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 6 نقاط عن ليفربول الوصيف برصيد 86، فيما يصل وست هام للنقطة 56 فى المركز السابع".

ويحصل فريق ليفربول على فرصة ذهبية لتقليل الفارق مع مان سيتي، حينما يلتقي ساوثهامبتون بعد غدًا الثلاثاء على ملعب "سينت ماري".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة