خيتافي ضد برشلونة.. رقم مميز ينتظر تشافي مع البارسا

الأحد، 15 مايو 2022 12:09 م
خيتافي ضد برشلونة.. رقم مميز ينتظر تشافي مع البارسا تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، رقمًا مميزًا مع البارسا فى حال عدم الخسارة أمام حيتافي، فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإسباني.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه فى حال عدم خسارة برشلونة ضد خيتافي الليلة يصل تشافي بالبارسا للمباراة رقم 15 دون هزيمة خارج ملعبه فى الدوري الإسباني، وهو رقم مميز للمدرب الشاب منذ وصوله كمدرب للبلوجرانا خلفًا للهولندي رونالد كومان. 

ولم يخسر برشلونة خارج ملعبه "كامب نو" في الدوري الإسباني منذ الرحلة إلى ملعب رايو فاليكانو (0-1)، في الجولة الـ 11 من منافسات الليجا، وهي التي تسببت في الإطاحة بالمدرب رونالد كومان.

ومنذ أن تولي سيرجي بارجوان مدرب لا ماسيا القيادة الفنية لبرشلونة مؤقتًا، وتعادل مع سيلتا فيجو 3-3 في ملعب "بالايدوس"، بالجولة الـ 13 من مسابقة الليجا، لم يخسر الفريق الكتالوني أمام أي منافس في الدوري الإسباني، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 5 مباريات.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، وتأهل إلي منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة