زى النهارده.. الأهلى يقبل استقالة حسام البدرى بعد 3 هزائم

الأحد، 15 مايو 2022 01:21 م
زى النهارده.. الأهلى يقبل استقالة حسام البدرى بعد 3 هزائم حسام البدرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى الاهلى قبول استقالة حسام البدرى المدير الفني لفريق الكرة من منصبه فى مثل هذا اليوم 15 مايو 2018 ، وكان الأهلى قد خسر من كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين دون رد وقبلها من الزمالك بهدفين مقابل هدف وودع كأس مصر أمام الأسيوطى "بيراميدز حالياً" لتقرر لجنة الكرة بالقلعة الحمراء إسدال الستار على الولاية الثالثة لحسام البدرى مع المارد الأحمر.

وغابت نغمة الانتصارات عن آخر أربع مباريات لعبها الاهلى فى جميع المسابقات (3 هزائم وتعادل) ليرحل حسام البدرى الذى قاد الأهلى فى 95 مباراة رسمية بجميع المسابقات خلال الولاية الثالثة له مع الأهلى على مدار موسمى (2016-17)، و(2017-18).

وحقق الفوز 68 مرة، وتعادل فى 19 مباراة، وتلقى الهزيمة 8 مرات أغلبهم فى دورى الأبطال، وكانت على يد الزمالك "مرتين"، الوداد المغربى "مرتين"، النجم الساحلى التونسي، مصر المقاصة، الأسيوطي، كمبالا سيتي.

البدرى كتب اسمه بأحرف من نور بين مدربى الدورى المصرى على مدار السنوات القليلة الماضية، خاصة منذ عام 2012، الذى أعاد فيه الأهلى إلى منصة التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد غياب دام 4 سنوات.

وحقق حسام البدرى 10 بطولات خلال مسيرته التدريبية، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى منهم 9 بطولات مع الأهلى وبطولة وحيدة مع المريخ السودانى، وحصد البدرى مع الأهلى الدورى العام ثلاث مرات، بطولة دورى أبطال أفريقيا مرة واحدة، كأس السوبر الأفريقى مرة، وكأس السوبر المحلى 3 مرات، وكأس مصر مرة، بجانب الدورى السودانى مع المريخ.

ويمكن القول، إن البدرى توهج بشكل ملحوظ على الصعيد التدريبى فى موسم 2017-2018، الذى قاد خلاله الأهلى لتحقيق العديد من الأرقام القياسية، فى بطولة الدوري ، وتولى حسام البدرى مسئولية تدريب منتخب مصر قبل أن يرحل ويتولى كارلوس كيروش المسئولية والذى رحل أيضاً ليتم تعيين إيهاب جلال حالياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة