مؤتمر أدباء مصر.. جلسات لمناقشة المحور الرئيسى والأمانة تبحث المكرمين

الأحد، 15 مايو 2022 09:00 ص
مؤتمر أدباء مصر.. جلسات لمناقشة المحور الرئيسى والأمانة تبحث المكرمين مؤتمر أدباء مصر
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حمدي سليمان، أمين عام الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر في دورته الرابعة والثلاثين، إن الأمانة انتهت من تشكيل لجنة الأبحاث، والتي تضم في عضويتها "فتحي عبد السميع، الدكتور شعبان عبد الحكيم، خالد أبو الليل، الدكتور سعيد الوكيل، الدكتور محمود سعيد".
 
وأضاف "سليمان" في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن اللجنة في حالة انعقاد مستمر لاختيار العنوان الرئيسى للمؤتمر، واختيار المحاور الرئيسية والفرعية المقرر أن يتناولها المؤتمر في دورته المقبلة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن اختيار رئيس المؤتمر سيكون بعد اختيار العنوان الرئيسى، حتى يتم اختيار الرئيس متماشيا مع ما يدور حوله المؤتمر، بحيث يكون مشاركا وليس رئيسا شرفيا فقط.
 
ولفت الأمين العام لمؤتمر أدباء مصر لعام 2022، إلى أن الأمانة العامة سوف تجتمع الأربعاء الأخير من الشهر الحالي الموافق 25 مايو، حيث من المقرر أن يتم مناقشة المقترحات المقدمة حول العنوان الرئيسى والشخصيات المكرمة، والمحافظة التي سوف تستضيف الحدث، لتكون عاصمة للثقافة المصرية لعام 2023.
 
وشدد حمدى سليمان، على أن المؤتمر سوف يشهد هذا العام سوف يفتح العديد من الملفات الهامة، والتي تخص الشأن الثقافي والأدبى بشكل كبير مثل وضع أندية الأدب واتحاد كتاب مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة