أكرم القصاص - علا الشافعي

هنديان يقاضيان ابنهما وزوجته لعدم منحهما حفيدًا بعد 6 سنوات من الزواج

الأحد، 15 مايو 2022 08:00 م
هنديان يقاضيان ابنهما وزوجته لعدم منحهما حفيدًا بعد 6 سنوات من الزواج صورة ارشيفية
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقاضي زوجان هنديان، ابنهما وزوجته بتهمة "المضايقة النفسية" لعدم منحهما حفيدًا بعد ست سنوات من الزواج، وقال سانجيف، البالغة من العمر 61 عامًا، وسادهانا براساد، البا 57 عامًا ، لصحيفة  ،The Times of India (TOI) إنهما استخدما مدخراتهما لتربية ابنهما، ودفع تكاليف حفل زفاف فاخر.

يطالب الزوجان، ابنهما شري ساجار، 35 عامًا، وزوجته شوبانجى سينها، 31 عامًا، بدفع تعويضات تبلغ قيمتها حوالي 525 ألف جنيه إسترليني، إذا لم يولد أي حفيد في غضون عام، فيما لم يعلق ابنهما وزوجته على حديثهما.

وقال براساد، للصحيفة، إنه أنفق كل مدخراته على ابنه الوحيد، الذي فقد وظيفته في عام 2007 وتلقى الدعم المالي من والديه، وتابع الوالدان، إنهما "كانا يأملان في أن يمنحهما الزواج المدبر في عام 2016 حفيدًا للعب معه".

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وأضاف براساد أنه دفع تكاليف تدريب ابنه الطيار في الولايات المتحدة التي كلفت 65 ألف دولار، وزفافه في فندق خمس نجوم وسيارة بقيمة 63 ألف جنيه إسترليني، وتابع أن "ابنه حصل على وظيفة في شركة طيران خاصة كطيار، وبعد 6 سنوات من الزواج بدون أطفال، يواجه الوالدان "مضايقات نفسية هائلة".

وتابع ساجار للصحيفة: "لم يتبق لنا أي أموال لأننا أنفقنا كل شيء على ابننا"، وأضاف أن نجله وزوجته يعيشان في مدن منفصلة بسبب وظيفتيهما، كما ادعى محامي الوالدين أرفيند كومار سريفاستافا أن القضية كانت "الأولى من نوعها في أوتارانتشال وربما في البلاد"، وأضاف أن طلب الوالدين "مبرر" وأن توقعاتهم "ليست خاطئة".

ومن المقرر أن تنظر المحكمة في الالتماس المقدم من الوالدين والذي قبلته محكمة محلية في هاريدوار يوم الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة